إكسترا نيوز تبرز فرحة أهالى قرية جزيرة الحمودى بقنا بمبادرة "حياة كريمة"

الثلاثاء، 23 مارس 2021 03:54 ص
إكسترا نيوز تبرز فرحة أهالى قرية جزيرة الحمودى بقنا بمبادرة "حياة كريمة" جانب من التقرير
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أهالى جزيرة الحمودى التابعة لمحافظة قنا عن فرحتهم الشديدة بدخول قريتهم فى المرحلة الثانية ضمن مبادرة حياة كريمة خلال تقرير عرضه برنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى.

وقال أحد أهالى القرية، إن القرية كانت بحاجة ماسة إلى العديد من الخدمات منذ عدة سنوات، مشيرا إلى أن مبادرة حياة كريمة التى يشملها مشروع تطوير القرى،  والمبادرة تعتبر إنجازا عظيما فى ظروف صعبة، متوجها بالشكر إلى السيد الرئيس السيسى والقيادة السياسية على هذا الاهتمام البالغ بالقرى الفقيرة.

ومن جانب أخر كان  برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آيه عبد الرحمن، قد سلط  الضوء على إنجازات مبادرة حياة كريمة في القرى والنجوع المصرى، مشيرة إلى التطوير الكبير الذى تشهده قرية الدبابية بمحافظة الأقصر بفضل جهود مبادرة حياة كريمة.

أهالى قرية الدبابية أكدوا على الجهود الكبيرة لمبادرة حياة كريمة فى تطوير حياتهم، وإنشاء العديد من المؤسسات التى تحسن من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين فى تلك القرية.

وأعرب أهالى قرية الدبابية عن سعادتهم بمبادرة حياة كريمة، مؤكدين على الدور الكبير الذى تبذله الدولة المصرية فى تطوير القرية التى كانت تعانى من نقص خدمات ولكن مبادرة حياة كريمة ساهمت فى معالجة هذا الأمر وتحسين الخدمات بالقرية.

وأكد الأهالى أنه بعد أن غاب عن القرية الخدمات لعدة عقود، تم تطوير قرية الدبابية بمحافظة الأقصر ضمن مبادرة حياة كريمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة