جيما كولينز x جلسة تمرينات قاسية لخسارة وزنها بعد تخليها عن البوتوكس.. صور

الثلاثاء، 23 مارس 2021 09:00 م
جيما كولينز x جلسة تمرينات قاسية لخسارة وزنها بعد تخليها عن البوتوكس.. صور جيما كولينز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المغنية والمذيعة البريطانية جيما كولينز تمتلك إرادة فولاذية من أجل فقد وزنها بصورة كبيرة، حيث تشارك متابعيها كل يوم بتمارين شاقة من شأنها أن تتسبب فى خسارة نسبة كبيرة من وزنها وفقاً لما أكده موقع ديلى ميل عن كولينز.

جيما كولينز أثناء التمرينات
جيما كولينز أثناء التمرينات

ونشر الموقع خلال تقريره صور عديدة لـ جيما كولينز، مؤكداً أنها قررت أن تكون مثالاً لكل من يرغبوا فى إنقاص وزنهن من السيدات، خاصة أنها أعلنت فى وقت سابق من الشهر الجارى عن التخلى عن البوتوكس التى قامت به، وأرجعت السبب فى ذلك إلى أنها لم تعد ترى نفسها تشبهها.

جيما كولينز
جيما كولينز

وهو ما دفعها لاتخاذ القرار الصعب حسب موقع ديلى ميل من خلال اتباع تمرينات قاسية بشكل يومى، عولت عليها من أجل إنقاص وزنها، حيث تفاخرت بما وصلت إليه مؤخراً، وأكدت أنها بالفعل باتت تحصد ثمار ما تقوم به من خلال الاستمتاع بكل نفس تستنشقه عبر الرياضة.

جيما كوليننز
جيما كوليننز

وأضاف موقع ديلى ميل أن النجمة التى تبلغ 40 عاماً سبق وقامت بالأمر قبل عامين، حين فاجأت متابعيها بخسارة جزء كبير من وزنها، حيث اتبعت فى عام 2019 نظاما غذائيا اعتمدت فيه بشكل أكبر على اللحوم، ومارست الرياضة بكثافة لدرجة أنها حرقت أكثر من 1500 سعر حرارى يوميًا من خلال تمارين رياضية شاقة، وهو ما تقوم به حالياً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة