النجم الساحلي يكتسح البنزرتى برباعية ويطارد الترجى على صدارة الدورى التونسي

الأربعاء، 24 مارس 2021 05:06 م
النجم الساحلي يكتسح البنزرتى برباعية ويطارد الترجى على صدارة الدورى التونسي النجم الساحلي ضد البنزرتي
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح النجم الساحلي،ضيفه النادي البنزرتي برباعية نظيفة ، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب بوعلي الحوار بحمام سوسة، لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 الأولى إيابا من فعاليات الدورى التونسي الرابطة المحترفة الأولى.

سجل أهداف اللقاء الطيب المزياني في الدقيقة 45 والأخيرة من عمر الشوط الأول لينتهى بهدف دون رد، ويواصل الطيب التقدم ويسجل رابع أهدافه على التوالي الخامس هذا الموسم ، ثم أضاف ياسين العمري الهدف الثانى في الدقيقة53،  وبعدها سجل أيمن الصفاقسي ثنائية في الدقيقتين 59، 61 من عمر المواجهة.  

 

 

وبهذه النتيجة يحتل النجم الساحلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى التونسي لكرة القدم برصيد  39 نقطة، ليضيق الخناق على الترجى بفارق 4 نقاط فقط ، فيما يقبع البنزرتي في المركز  13 وقبل الأخير برصيد  13 نقطة.

كان نادى جوهرة الساحل دخل المباراة بتشكيل مكون من:رامي القابسي - أيوب عياد - صالح الحرابي - غفران النوالي - مرتضى بن وناس - جاك مبي - مالك بعيو - طيب المزياني - ياسين العمري - أيمن الصفاقسي - فخري العوجى.

وفى مباراة أخري ،تعادل النادي الصفاقسي مع مستضيفه الاتحاد المنستيري بدون أهداف في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الأولى ايابا من مسابقة الدورى التونسي.

وبتلك النتيجة ،يحتل فريق عاصمة الجنوب المركز الرابع برصيد 30نقطة،وواصل نزيف النقاط  في اخر 5 جولات بعد حصده 3 نقاط فقط من خلال ثلاث تعادلات فيما بقى فريق عاصمة الرباط إلي المركز السابع برصيد 27نقطة بعد تحقيقه لـ 9 نقاط في اخر ست جولات.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة