حارس يسجل هدف عالمي من مرماه في دوري الدرجة الثانية البرتغالى.. فيديو

الأربعاء، 24 مارس 2021 08:25 م
حارس يسجل هدف عالمي من مرماه في دوري الدرجة الثانية البرتغالى.. فيديو الحارس يصوب الكرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل حارس في دوري الدرجة الثانية البرتغالي لكرة القدم، هدفا عالميا من مرماه إلى مرمى الخصم، بعد أن صوب كرة من مرماه تجاه الخصم لتسكن الشباك، وقاد حارس مرمى فريق فارزيم، ويدعى ريكاردو نونيز، فريقه إلى الفوز على ضيفه مافرا في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن الجولة الـ25 من دوري الدرجة الثانية البرتغالي لكرة القدم.

ومع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة الـ52 من عمر اللقاء كانت النتيجة تشير لتقدم أصحاب الأرض بهدف، ونجح الحارس نونيز البالغ من العمر 38 عاما في هز شباك خصمه بتسديدة قوية من مشارف منطقة جزائه ارتطمت كرته بالأرض على مشارف منطقة جزاء الفريق المنافس ومرت من فوق رأس حارس مافرا الذي كان متقدما عن مرماه وتابعت طريقها لتدخل الشباك وسط تعجب الفريق الخصم.

الحارس يصوب الكرة
الحارس يصوب الكرة

 

وعزز الحارس ريكاردو نونيز، تقدم فريقه بهذا الهدف الرائع، وسط فرحة عارمة من لاعبي فريقه وذهول من لاعبي الخصم، وانتهت المباراة بفوز فريق فارزيم، على ضيفه مافرا بهدفين نظيفين، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

الحارس يحتفل بالهدف
الحارس يحتفل بالهدف

 

الهدف يسكن الشباك
الهدف يسكن الشباك

 

وفى واقعة أخرى غريبة من أحداث الملاعب، وقع حارس مرمى نادي فيناروس بالدوري الإسباني للهواة في خطأ فادح تسبب في خسارة فريقه في الثواني الأخيرة من عمر لقاء جمعهم بفريق بينيسكولا الضيف على ملعبهم، حيث نجح الحارس في إدراك التعادل لفريقه المتأخر في المباراة بهدف رائع، ولقى احتفاء بالغ من زملائه ولكن الفرحة لم تكتمل حيث وقع الحارس في خطأ بتأخر عودته إلى مرماه ليتسبب في دخول هدف قاتل في شباكه.

 

وكان فريق فيناروس صاحب الأرض متأخر بالنتيجة 0-1، قبل أن يصوب حارس الفريق الخاسر الفارق تسديدة بعيدة المدى أسكنها الشباك، على طريقة المهاجمين، يسار الحارس المنافس، ويدرك التعادل لفيناروس، وطال احتفال حارس فيناروس بعد أن جاء هدفه في الثواني الأخيرة، وتأخر كثيرا في العودة إلى مرماه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة