منافس بيراميدز.. اجتماع طارئ فى الرجاء المغربى لحسم مصير سلامى النهائى

الأربعاء، 24 مارس 2021 01:11 م
منافس بيراميدز.. اجتماع طارئ فى الرجاء المغربى لحسم مصير سلامى النهائى جمال سلامي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة نادى الرجاء المغربى سوف يعقد يعقد اجتماعا طارئا اليوم لمناقشة التطورات الأخيرة التي شهدها الفريق بعد إعلان قرار استمرار جمال السلامي، في منصبه مدربا للفريق.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى إن النقاط التي سيناقشها مجلس إدارة نادى الرجاء، البيان الذي أصدرته مجموعة الجماهير للفريق والتي دعت إلى وقفة احتجاجية أمام مقر النادى.

كان ثلاثة من أعضاء مجلس الإدارة الرجاء قد قدموا استقالتهم احتجاجا على بقاء سلامي مدربا للفريق، وهم أنيس محفوظ الأمين العام وسعيد الشرامي وسليم الشيخ .

وأشار الموقع إلى أنه بجانب مناقشة الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها الجماهير للرجاء سيتطرق أيضا لنقاط أخرى تهم مستقبل الفريق على رأسها طرق توفير سيولة مالية خلال اليومين المقبلين، والمباراة التي تجمعه مع بيراميدز فى الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
وتلقي نادى بيراميدز مؤخرا إخطارا رسميا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن موعد وحكام مباراة الرجاء المغربي والمقرر إقامتها يوم 4 أبريل المقبل فى مدينة كازبلانكا المغربية بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويعتلى فريق بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونجو التنزانى، ويأتى الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة