Top 7.. وفاة مخرج مسلسل "سوق العصر".. وإلغاء "ريد كاربت" مهرجان الأقصر

السبت، 27 مارس 2021 03:00 ص
Top 7.. وفاة مخرج مسلسل "سوق العصر".. وإلغاء "ريد كاربت" مهرجان الأقصر شروق وجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، من إعداد وتقديم شروق وجدى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها بتوجيه الرئيس السيسى بالرعاية الكاملة لمصابى حادث قطارى سوهاج، وتشكيل لجنة للتحقيق فى الحادث وكشف كافة الملابسات الخاصة بالواقعة والوقوف على الأسباب والمسئوليات.

وأكد رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه لن يتم مد مهلة تقديم الإقرارات الضريبية للممولين من الأشخاص الطبيعيين، والتى تنتهى 31 مارس، وطالبهم بسرعة تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا قبل انتهاء المدة.

ورياضيا.. أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، إصابة حمدى فتحى بشرخ فى أحد عظمتى الذراع وذلك بعد عودته من بعثة المنتخب من كينيا فى أحد المستشفيات المتخصصة.

ويوجد أكثر من لاعب فى الأهلى فى انتظار المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة من المدير الفنى موسيمانى، سواء من ابتعد لظروف الإصابة، أو لأسباب فنية، مثل وليد سليمان وناصر ماهر وسعد سمير وأكرم توفيق.

وفنيا.. قررت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية إلغاء الريد كاربت وكل الفقرات الفنية فى افتتاح الدورة العاشرة بمعبد الكرنك واقتصار الافتتاح على الكلمات والتكريمات للفنانين الكبار بعد وقوع حادث تصادم قطارى سوهاج.

ورحل عن عالمنا المخرج هانى إسماعيل، بعد ما تعرض لوعكة وتوفى، وكان للمخرج عدد من الأعمال المهمة مثل مسلسل الحساب وسوق العصر والجزء الثالث للسيرة الهلالية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة