هجوم شرس من رواد مواقع التواصل على الثنائي أحمد وزينب بسبب جنون التريند.. صور

الأحد، 28 مارس 2021 07:08 م
هجوم شرس من رواد مواقع التواصل على الثنائي أحمد وزينب بسبب جنون التريند.. صور احمد حسن وزينب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تبحث عائلة اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، عن التريند بأي شكل من الأشكال، ويسعيان من حين لآخر إلى ركوب الموجه والظهور بشكل استفزازي أمام جمهورهم لتلقي الانتقادات وهو ما يحولهم في النهاية الى تريند يتحدث عنه الجميع بشكل سلبى.

وتلقت عائلة اليوتيوبر أحمد حسن حملة هجوم شرسة، خلال الأشهر الماضية، بعد تعريضهم حياة طفلتهم للخطر، وهو ما أجبر العائلة في النهاية لتقديم اعتذار لمتابعيهم ليقررا بعدها مغادرة مصر متجهين الى الأمارات العربية المتحدة للعيش بها، بعد ظهورهم في مقطع فيديو منذ حوالى شهر يعلنون فيه مغادرة مصر نهائياً، ليعودا من جديد منذ أيام في أحدى الفيديوهات ليعلنا عن عودتهم من جديد وان تلك الفترة كانت عبارة عن "فسحة".

وفى ظهور جديدة لعائلة اليوتيوبر أحمد حسن، المكونة من زوجته زينب وأصدقائه الجدد، قررا المشاركة في مسابقة قيمتها 10000  دولار  لأخر شخص يخرج من المياه في احدى شواطئ دبي، وسط ترك طفلتهم على الشاطئ بمفردها دون اى مسئولية تجاها.

اليوتيوبر احمد حسن وزوجته زينب قبل خلع الحجاب
اليوتيوبر احمد حسن وزوجته زينب قبل خلع الحجاب

 

وظهرت زينب في مقطع الفيديو الذى نشره زوجها عبر قناته الرسمية منذ ساعات وهي بدون حجاب للمرة الثانية، لتستفز متابعيها وجمهورها، بعد أن خلعته مسبقاً وإعادة ارتدائه أثناء حملة الهجوم التي تعرضت لها مؤخراً، لتثبت من حين لآخر أنها كانت تسعى لكسب تعاطف متابعيها لذلك قامت بارتدائه ومن ثم خلعه مرة أخرى.

ويواصل اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته استفزاز مشاعر متابعيهم ومشاهديهم بشكل مستمر، فمنذ أيام قليلة، حرصا على استعراض منزلهما الفاخر في مدينة دبي الإماراتية الذي قررا شراءه مؤخراً للعيش هناك، وسرعان ما تعرضا إلى هجوم شرس من قبل متابعيهم، بعد أن استعرض الكثير من المنازل الفاخرة والسيارات الفارهة أمام جمهورهم لمشاركتهم الاختيار في شراء المنزل الجديد.

 

احمد حسن وزينب
احمد حسن وزينب

 

احمد حسن وزينب
احمد حسن وزينب

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يسعى فيها الثنائي في ركوب التريند، فسبق وظهر أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، للحظة اشتعال النيران فى سيارته الفاخرة مردداً "يا جماعة دي عربيتي مرسيدس موديل 2020 بمليون جنيه"، وهو ما أثار سخط الكثيرين آنذاك الذين طالبوا بمحاسبته على تلك الحركة لتعريضه حياة الكثيرين للخطر.

كما سبق وتعرض أحمد حسن وزوجته زينب لوابل من الانتقادات بعد تنفيذهما لمقلب في ابنتهما "آيلين" وهو ما تسبب في نوبة هلع للطفلة التي لم تكن تبلغ من العمر سوى عدة أسابيع مما أجبر الكثير من متابعيهم على تقديم شكاوى ضدهم في النيابة، ليعودا من جديد ليعتذرا للجمهور مؤكدين عدم ظهورهما مرة أخرى، وهو ما لم ينفذاه وعادا من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة