حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. ابحث عن الحبيب

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. ابحث عن الحبيب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذكاء والطموح من أبرز مميزات برج الجوزاء، ويعتبر مولود برج الجوزاء شخص اجتماعي ومحبوب، كما أنه قابل للتكيف مع الآخرين بسهولة، مما يجعل لديه القدرة على حل كل المشاكل التي تقبله أو تقابل المقربين منه، كما أن الإنطلاق وحب السفر من الصفات التي يتميز بها برج الجوزاء، فهو شخص محب للحياة ومتألق دائمًا، مما يجعله يشعر بالمرح والتغيير، وهذه الصفة تفيده على المستوى المهني، فهو شخص يحب المناصب القيادية المرموقة، ومن مشاهير هذا البرج المطربة يارا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يارا المطربة
يارا 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
 

الفترة الماضية جعلتك تشعر بخوف من خسارة منصبك، لذا حاول التخلي عن التوتر والقلق، وسيتحسن وضعك المهني بتحسن حالتك النفسية، وروسائك يعرفون قيمتك، لذا لن يتخلوا عنك بسهولة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
 

إذا كنت مرتبط، فقد عانى معك شريك الحياة حتى يحتفظ بك، فحاول إظهار اهتمامك له، وأنك تريده في حياتك أيضًا، أما إذا كنت في انتظار الحب، فهناك شخص يترقبك في صمت، لذا ابحث عنه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
 

أنت دائم الاهتمام بصحة من حولك، لكن حاول أن تهتم بذاتك أيضًا لأنك تحتاج ذلك، وستشعر أنك في تحسن، ولكن إنشغالك بمن حولك يؤثر على حالتك النفسية، لذا انشغل بذاتك وسيكون الجميع على ما يرام، فلا تقلق.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، الحصول على فرصة عمل في الخارج، مما يجعله يشعر بقيمته عن الفترة السابقة، فطالما انتظر هذا العرض، ولكن تأنى في قبوله. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة