رئيس جامعة سوهاج يحسم أزمة سؤال وفاة بن شرقى بكورونا: إنهاء انتداب أستاذ القانون

الأربعاء، 03 مارس 2021 08:00 ص
رئيس جامعة سوهاج يحسم أزمة سؤال وفاة بن شرقى بكورونا: إنهاء انتداب أستاذ القانون جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، قدمها رامى الحلوانى واستضافت الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، الذى تحدث حول القرارات التى اتخذها في واقعة قيام أحد أعضاء هيئة التدريس بوضع سؤال عن اللاعب المغربى أشرف بن شرقي لاعب الزمالك,
 
 
وقال الدكتور أحمد عزيز، لتليفزيون اليوم السابع، إنه عقد عددا من اللقاءات السريعة الخاصة بهذه الواقعة، مؤكدا حب الجماهير المصرية، للاعب الزمالك أشرف بن شرقى.
 
وأكد رئيس جامعة سوهاج، أن هذا التصرف فردى من عضو هيئة تدريس لا يمس بالعلاقات مع الشعب المغربى، مشيرا إلى أن وضع الامتحانات يجرى عن طريق عضو هيئة التدريس في الجامعة التى لا تعلم إدارتها شيئا عن الامتحانات.
 
وأوضح، أنه على الفور قرر وقف انتداب الأستاذ الذى وضع سؤال "بن شرقى" في كلية الحقوق الفرقة الرابعة "مادة القانون الدولى الخاص"، ومخاطبة رئيس جامعة أسيوط للتحقيق في الواقعة، حيث إن الأستاذ منتدب من جامعة أسيوط.
 
وتابع الدكتور عبد العزيز: إننا نقدر اللاعب وأسرته والشعب المغربي، وندين ما قام به الأستاذ، مؤكدا أن أسئلة الامتحانات تكون سرية ولا يطلع عليها إلا أستاذ المادة، وأن الجامعة فوجئت بالسؤال، كما فوجئ به الطلاب، ونقدر جماهير وشعبية نادى الزمالك، ونؤكد احترامنا الكامل للجميع.
 
واستطرد، أنه فيما يخص وضع السؤال فى الامتحان فإن سيجرى احتساب درجة السؤال للطلاب ولن يتم إلغاؤه.

وأكد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أن الأستاذ واضع سؤال أشرف بن شرقي فى امتحان كلية الحقوق زملكاوى، مشيرا إلى أن السؤال كان افتراضيا، والأمر أخذ أكثر من حجمه، وأنه لا يوافق على هذا السؤال، وأنه بمجرد رؤية ورقة الأسئلة، اعتذرنا لنادى الزمالك ونؤكد حسن علاقتنا بالدول الشقيقة واللاعب الكبير الذى نقدره.

وأضاف: "أنهينا ندب الأستاذ الجامعي المنتدب للجامعة، وأنا زملكاوى صميم وأحب الزمالك للغاية، والأستاذ واضع سؤال بني شرقى زملكاوى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة