هانى رمزى يغيب للعام الثانى عن تقديم برامج المقالب للتركيز فى السينما

الثلاثاء، 30 مارس 2021 04:00 ص
هانى رمزى يغيب للعام الثانى عن تقديم برامج المقالب للتركيز فى السينما هانى رمزى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب النجم هانى رمزى للعام الثاني على التوالي عن تقديم برامج المقالب بعد نجاحه فى عدد كبير منها، وقرر التركيز في الأعمال الفنية التي ينوى تقديمها خلال الفترة المقبة، حيث قدم مؤخرا عدد من البرامج منها هانى في الألغام وهانى هز الجبل، وهاني في الأدغال، وهبوط اضطراري .

وكشف النجم هانى رمزى مؤخرا عن سبب تأجيل فيلمه "نيزك الدكرورى" قائلا في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": الفيلم يتطلب مبالغ ضخمة وجرافيك عالى جدا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية، مضيفا أن الفيلم يتحدث عن الفضاء ومايدور بداخله وذلك في إطار كوميدى .

وأكد النجم هانى رمزى فى ندوة "اليوم السابع" مؤخرا أن نجله شادى خريج مسرح الجامعة الأمريكية، وعمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال من ضمنها فيلمه الأخير "قسطى بيوجعنى" كما شارك المخرج عمرو عرفة في أكثر من عمل كما شارك في إخراج عدد من الإعلانات، مضيفاً: "حاولت إبعاده عن مجال الفن خاصة أنها مهنة صعبة".

وكرمت مؤخرا مؤسسة "اليوم السابع" النجم هانى رمزى على مشواره الفني الحافل بالأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، والذى امتد إلى أكثر من 30 عاما، وتسلم درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير "اليوم السابع"، وأعرب هانى رمزى عن سعادته البالغة بهذا التكريم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة