انسى الاسكينى.. الـ slim-fit جينز موضة إطلالات النجمات.. كيندال جينر الأبرز

الأربعاء، 31 مارس 2021 06:00 ص
انسى الاسكينى.. الـ slim-fit جينز موضة إطلالات النجمات.. كيندال جينر الأبرز البنطلون الـ slim-fit
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حين أن الجينز الضيق لن يخرج من قاموس الموضة أبدًا، يبدو أنه سيختفى من إطلالات الفتيات لفترة من الوقت، حيث تستمر موضة البنطلون الواسع فى السيطرة على ملامح الموضة مؤخرًا، ويتميز هذا البنطلون بقصة مستقيمة للساق، وعادة ما يأتى بوسط عالٍ وقصة نحيفة فى جميع الأنحاء، ويتناقص تدريجيا بالقرب من الكاحل، ويطلق عليه slim-fit.

ووفقًا لموقع "whowhatwear" فإن عام 2021 سيشهد اختفاء الجينز الضيق، وذلك وفقًا لمتابعة إطلالات نجمات ومشاهير العالم مثل هيلي بيبر وكيندال جينر وكاتي هولمز وغيرهن، وإليك أبرز إطلالات المشاهير بهذا البنطلون.

 

هايلي بيبر

يعد الـ slim-fit هو البنطلون الجينز المفضل لدى هايلي بيبر، فقد كشفت عارضة الأزياء الشهيرة عن ذلك، فهي تفضل ارتداءه طوال الوقت فى الكثير من إطلالاتها اليومية، وفى هذه الإطلالة ارتدته هايلي بالدوين مع بلوزة بأزرار وبفتحة صدر V.

هايلي بيبر
هايلي بيبر

 

كيندال جينر

يبدو أن عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر تعلم جيدًا أن البنطلون الاسكيني من تريندات الموضة التي ستختفى فى ربيع وصيف 2021، لذا اختارت ارتداء البنطلون الجينز الواسع أو الـ slim-fit، واختارت معه معطف جوخ؛ وحقيبة ستود تومي مطرزة؛ وحذاء لوفر من برادا مصنوع من الجلد.

كيندال جينر
كيندال جينر

 

كاتي هولمز

تعرف كاتي هولمز بأنها كانت ملكة الجينز في مدينة نيويورك، لذا إذا رأيتها وهي ترتدي الجينز الضيق، فأنت تعلم أنه يسيطر على موضة هذا العام دون شك، لكنها ظهرت ببنطلون واسع قليلًا مع حذاء الكاحل الأنيق.

كاتي هولمز
كاتي هولمز

وبعيدًا عن إطلالات المشاهير، فيمكنك تنسيق البنطلون الجينز الواسع أو الـ slim-fit بأكثر من طريقة، فيمكنك على سبيل المثال ارتدائه مع بلوزة بيضاء وحذاء الكاحل ذو الكعب العالي، أو تيشيرت بيزيك مخطط، أو حتى مع القميص من الجينز، كذلك يمكنك ارتدائه مع صندل صيفي باللون الفضي الميتاليك.

slim-fit مع الصندل الميتاليك
slim-fit مع الصندل الميتاليك
slim-fit مع بلوزة بيضاء
slim-fit مع بلوزة بيضاء
slim-fit مع تيشيرت بيزيك
slim-fit مع تيشيرت بيزيك
slim-fit مع قميص جينز
slim-fit مع قميص جينز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة