تخصيص 35 مليون جنيه لإنشاء مجمع خدمات وسويقات بكوم أمبو فى أسوان

الأربعاء، 31 مارس 2021 03:00 ص
تخصيص 35 مليون جنيه لإنشاء مجمع خدمات وسويقات بكوم أمبو فى أسوان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه تم تخصيص مبلغ 35 مليون جنيه، لإنشاء مجمع خدمات وسويقات بكوم أمبو لتوفير الخدمات الجماهيرية وتفريغها من الإشغالات والباعة الجائلين.

وأضاف اللواء أشرف عطية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم التنسيق مع وزارة التنمية المحلية لضخ المزيد من معدات النظافة خلال الفترة القادمة القادرة على رفع أكبر كميات من المخلفات وخاصة عن مدينة كوم أمبو لتحويل المخلفات مباشرة إلى مدفن العلاقى الصحى لحين تخصيص مدفن مستقل للمدينة وقرى المركز.

وأشار إلى أن المحافظة تسعى جاهدة لإنهاء المشاكل المتعلقة بالإشغالات والباعة الجائلين، خاصة فى ظل الاهتمام بمنع التكدسات والتجمعات فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حرصاً على سلامة المواطنين.

وشدد المحافظ، على أن الوضع العام للإصابة بفيروس كورونا مستقر ومطمئن في ظل الإجراءات الأخيرة التي تم اتخاذها والتي من أبرزها غلق الأسواق الأسبوعية وصالات الأفراح ودار المناسبات، بجانب المتابعة الدءوبة لحالات العزل المنزل بالتعاون مع المجتمع المدنى والمتطوعين من الشباب، علاوة على توفير أسطوانات الأكسجين بأعداد كبيرة لتغطية احتياجات حالات العزل المنزلى، وأيضاً كاحتياطى لمستشفيات العزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة