جوارديولا: تأثير مانشستر سيتي قوي في البريميرليج وأجويرو استثنائي

الأربعاء، 31 مارس 2021 06:56 م
جوارديولا: تأثير مانشستر سيتي قوي في البريميرليج وأجويرو استثنائي جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على التأثير الكبير الذي حققه فريقه في مسابقة الدوري الإنجليزي في العقد الأخير، مشيرا في الوقت ذاته أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هو لاعب استثنائي، بعد إعلان رحيله رسميا نهاية الموسم عن السيتيزينز.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "ESPN" الإخبارية عن علاقته مع لاعبي السيتي:"هناك لاعبون يستحقون أن تكون لك علاقة وثيقة للغاية معهم وآخرون يستحقون أن تكون هنالك مسافات بينهم، أنظر ، كرة القدم هي عمل ، إنها تجارة ، في اليوم الذي يطلق فيه الحكم صافرته وتبدأ المباراة، عليك الفوز بالمباريات".

وتابع بيب جوارديولا قائلا :"إذا كان في منتصف كل ذلك يمكنك الحصول على بعض العلاقات الجيدة، فهو أمر رائع، بالنسبة لي ، سواء كانت جيدة أو سيئة، إنها نفس الشيء، لأن هذا عمل تجاري".

وواصل المدرب الإسباني قائلا :"طوال المواسم، تترك العلاقات مع اللاعبين جراحا دائمًا، لكنها أيضًا تترك الكثير من التعلم، تتعلم كل شيء، لكن العلاقة بين المدرب واللاعبين تعتمد على اللاعبين وليس المدربين".

وأكمل جوارديولا قائلا :"هناك العديد من اللاعبين الذين يفكرون في الصالح العام، أشعر بأنني أقرب إلى هذا النوع من اللاعبين أكثر من أولئك الذين يفكرون فقط، أنا ، أنا ، أنا، عندما يتعين علينا إشراكهم، فإننا نشركهم، وعندما لا نشركهم، لا نحتاج لهم".

وأردف قائلا :"أنا من يقوم بإتخاذ القرارات، عليهم أن يلعبوا بشكل جيد، إذا لعبوا بشكل جيد، فمن المرجح أن يواصلوا اللعب هنا، وإلا فلن يكون لديهم فرص أكثر، النية دائما أن يفوز الفريق، من أول يوم لي كمدرب في برشلونة إلى آخر يوم لي في مان سيتي ستكون نفسها".

وعن النجم سيرجيو أجويرو، قال :"أجويرو شخص استثنائي، مايزال لدينا شهر ونصف لنحقق مزيداً من الانجازات ونساعده على تسجيل المزيد من الاهداف".

وعن تأثير مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي، قال جوارديولا :"التاريخ سيكون الحكم، سيكون من الجرأة أن أقول إننا فعلنا شيئًا مختلفًا عما تم القيام به من قبل، يمكنك القول، نعم ، أننا فعلنا أشياء بطريقتنا هذا آمن للقول، لقد فعلنا ذلك بطريقتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة