أكرم القصاص - علا الشافعي

المتسبب فى طرد مصطفى محمد: لست سببا فيما حدث ولم أتحرك باتجاهه

الخميس، 04 مارس 2021 07:36 م
المتسبب فى طرد مصطفى محمد: لست سببا فيما حدث ولم أتحرك باتجاهه مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم أكداج لاعب فريق أنقرة جودجو المتسبب في طرد المهاجم مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، في الجولة الـ28 من الدوري التركي، وانتهت بخسارة جالاتا سراي، أنه لم يتعمد تعرضه للضرب، من أجل أن يحصل اللاعب المصري على البطاقة الحمراء.

وقال أكداج في تصريحات عبر "راديو سبور" التركي :"العديد من الناس يتهموني بالتسبب في طرد مصطفى، ولكن هذا لم يحدث، عندما تسلم الكرة، حاولت التدخل لقطع الكرة، ولكني وجدت أنه الأقرب للكرة، اتجهت للمنطقة بينه وبين المرمى، ولم أتحرك في اتجاهه".

وأكمل لاعب أنقرة جوجو قائلا :"لم أتحرك باتجاهه كما اعتقد البعض، لقد رفع يده في اتجاه المنطقة التي أتحرك إليها، أنا لا أعلم حقيقة إذا كان يستحق الطرد أم لا، لكن ليس صحيحا أنني اتجهت نحوه لكي يضربني بمرفقه".

وتابع أكداج قائلا:"الكرة تستحق بطاقة صفراء أو حمراء، الموضوع يحتاج لمناقشة، لكنني لست سببا فيما حدث بالتأكيد".

واختتم قائلا :"لقد أصاب مرفق مصطفى محمد فكي بشدة وكانت ضربة قوية للغاية".

وأصدر نادي جالاتا سراي بياناً رسمياً، اليوم الخميس، أكد فيه أن من يرتكبون مثل هذه الأخطاء في حق النادي أشراراً، مؤكداً أن الفريق يتعرض بشكل منتظم لأخطاء من قبل دوائر معروفة.

وأحرز مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة