أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. مدير إشبيلية يعتذر لكومان على وصف "الطفل الباكى"

الجمعة، 05 مارس 2021 10:14 م
أخبار برشلونة اليوم.. مدير إشبيلية يعتذر لكومان على وصف "الطفل الباكى" كومان مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت وسائل الاعلام اليوم الجمعة بالعديد من الأخبار التى تخص فريق برشلونة الإسباني، قبل مواجهة أمام مضيفه فريق أوساسونا، المقرر لها مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2020 – 2021.

 

مدير إشبيلية يعتذر لمدرب برشلونة
 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيام مونشي المدير الرياضى لفريق إشبيلية، بتقديم اعتذاره إلى الهولندى رونالدو كومان المدير الفنى لفريق برشلونة، بعد وصفه للأخير بالطفل الباكي خلال مواجهة الفريقين يوم 27 فبراير الماضي بالدوري الإسباني، والتى حسمها الفريق الكتالونى بثنائية نظيفة، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي.

ذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن مونشي تواصل مع كومان قبل لقاء إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وقدم اعتذاره لمدرب البارسا، وتقبل المدير الفنى الهولندى اعتذار مسئولى الفريق الاندلسي.

وكانت لقطات تليفزيونية قد ألتقطت مونشي خلال لقاء الدوري بين إشبيلية وبرشلونة، وهو يصف كومان بالطفل الباكي، من خلال تأثيره على حكم المباراة بعد تلقى دييجو كارلوس مدافع النادى الأندلسي بطاقة صفراء بعد اعتراض الهولندى على قرارات التحكيم.

 

ميسي يتصدر قائمة برشلونة للقاء أوساسونا
 

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة أوساسونا غدا السبت في المباراة القوية التي تجمع بينهما على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة النادي الكتالوني، تواجد الفرنسي عثمان ديمبلي، بعدما تأكد عدم تعرضه لإصابة، كما تم استدعاء البوسني ميراليم بيانيتش، بعد تعافيه من الإصابة في الكاحل، وغاب عن قائمة البلوجرانا، ثنائي الدفاع جيرارد بيكيه ورونالد أرواخو بسبب الإصابة.

 

وجاءت القائمة كالتالي ..

حراسة المرمى: نيتو، تير شتيجن، إيناكي بينا.

خط الدفاع: ديست، لينجليت، أوسكار مينجويزا جارسيا، ، فيربو، جوردي ألبا، أومتيتي.

خط الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، ماتيوس فرنانديز، إلياكس موريبا، دي يونج، ريكي بويج.

خط الهجوم: جريزمان، ميسي، ديمبلي، برايثوايت، بيدري، ترينكاو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة