تريندات نص الليل.. فيديوهات حفل زفاف دينا داش تخطف الأنظار على السوشيال ميديا

الجمعة، 05 مارس 2021 12:13 م
تريندات نص الليل.. فيديوهات حفل زفاف دينا داش تخطف الأنظار على السوشيال ميديا جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت دينا داش، التريندات بفيديوهات حفل زفافها، وسط أقاربها ومجموعة من أصدقائها المقربين، بعد أقل من شهر على عقد قرانها.

وأظهرت لقطات مصورة تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لحظات من حفل زفاف دينا داش التى ارتدت فستاتا أبيض مطرزا بالخيوط اللامعة إلى جانب طرحة زفاف طويلة، بينما كانت تحتفل بحفل زفافها وسط صديقاتها وأقاربها في أجواء مبهجة.

التريند الثانى، كان الفنان توفيق عبد الحميد الذى أكد لـ"اليوم السابع" إصابته بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن التحاليل لم تظهر بشكل قاطع إصابته بالفيروس لكنه يشعر ببعض الأعراض منذ أسبوع، موضحاً أنه لم يقم بعمل مسحة حتى الآن، وأنه محظوظ لأن شقيقاته الثلاثة طبيبات وزوج شقيقته وابنها، ونصحوه من بداية ظهور الأعراض المتمثلة فى احتقان الحلق وآلام بالصدر بأن يتبع بروتوكول العلاج المتبع فى حالات كورونا.

وقال الفنان الكبير، إنه يتعامل مع الأعراض على أنها كورونا ولكنها والحمد لله تحت السيطرة وينتظر ظهور نتيجة التحاليل التى أجراها للتأكد من الإصابة بالفيروس، مؤكداً أنه فى حالة عزل فهو فى الطبيعى لا يخرج من بيته إلا فى أضيق الحدود بعد إصابته بالغضروف منذ فترة.

ثالث التريندات عالمى، وكان من نصيب ميجان زوجة الأمير هاري، التى اتهمت ميجان زوجة الأمير هاري قصر بكنجهام "بترسيخ افتراءات" عنها وعن زوجها وقالت إنهما لن يمتنعا عن نشر روايتهما للأحداث.

أدلت ميجان دوقة ساسكس، بهذه التعليقات في برنامج المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى في مقابلة تناولت أسباب انسحابهما من أدوارهما في العائلة المالكة من المقرر بثها على شاشة التلفزيون الأمريكي يوم الأحد.
 
ونشر مقتطف من المقابلة يوم الأربعاء قبل ساعات من إعلان القصر الملكي أنه "في غاية القلق" من تقارير نشرتها صحيفة التايمز جاء فيها أن ميجان تنمرت على مساعدين عملوا معها قبل عامين.
 
وأصدر هاري وميجان بيانا ينفيان فيه أنها تنمرت على أحد. سألت وينفرى ميجان فى المقتطف "ما رأيك فى القصر وهم يسمعونك تروين الحقيقة من وجهة نظرك اليوم؟".

والتريند الرابع رياضى، وخاص بنجم وكابتن نادى الزمالك شيكابالا، الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"35"، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ولد فى 5 مارس لعام 1986 بقرية "الحصايا" بمحافظة أسوان، ثم تدرّج فى فرق الناشئين بالزمالك وانضم للفريق الأول وكان عمره 15 عامًا و8 أشهر فقط شيكابالا حقق بطولتى دورى 2003 و2004، و4 بطولات كأس مصر 2008 و2013 و2016 و2019، وكأس السوبر الأفريقى 2003 و2020، وفاز بكأس السوبر المحلى 2020 ومع منتخب مصر فاز ببطولة كأس العالم العسكرية 2007، وكأس الأمم الأفريقية 2010، ودورة حوض وادى النيل 2011.

وآخر تريند كان خسارة فريق ليفربول أمام ضيفه تشيلسي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وبدأ النجم المصري محمد صلاح اللقاء أساسيا مع ليفربول، وخرج مستبدلا في الدقيقة 62، وشارك بدلا منه البرتغالي دييجو جوتا، وظهر الحزن والغضب واضحا على ملامح الفرعون.

أحرز ماسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 42 من تسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وألغى حكم اللقاء هدفا لفريق تشيلسي في الدقيقة 23 عن طريق الألماني تيمو فيرنر، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على اللاعب.

وبتلك النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة