أكرم القصاص - علا الشافعي

روبرتسون نجم ليفربول: الفريق فى تراجع.. لا يمكننا الاعتماد على أمجاد الماضى

الجمعة، 05 مارس 2021 10:18 ص
روبرتسون نجم ليفربول: الفريق فى تراجع.. لا يمكننا الاعتماد على أمجاد الماضى روبرتسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الاسكتلندي آندي روبرتسون ظهير أيسر فريق ليفربول إحباطه الشديد من الهزيمة الجديدة التي تعرض لها الريدز على يد تشيلسي مساء أمس الخميس في الدوري الانجليزي الممتاز، والتي أسقطت الفريق لرقم سلبي لأول مرة في تاريخه الممتد منذ 129 عاما بالخسارة في 5 مباريات متتالية على ملعبه.

وقال اللاعب لقناة "سكاي سبورتس": "لا يمكننا الاعتماد على أمجاد الماضي، الموسم الماضي انتهى، لم يكن لدينا ما يكفي لتحقيق ما كنا عليه،نحن نتراجع أكثر وهذا ليس جيدًا بما يكفي".

أضاف: "هذه المباريات تم ربحها وخسرها بأخطاء صغيرة، وهذه الأهداف لا يمكن أن تدخل في شباكنا، بالنسبة لنا الهزيمة من الهجمات المرتدة ليست جيدة بما يكفي".

تابع: ’’خمس مباريات على أرضنا بدون فوز، هذا ليس جيدًا بما يكفي، لا شيء سيساعد الجماهير في المنزل وهو ببساطة ليس جيدًا لأن المباريات تنفد على ما نريد، الكثير من الرؤوس يسقطون عندما نخسر 1-0، لا يمكننا فعل ذلك".

وأختتم: "المباريات تنفد ونحتاج إلى ممارسة الضغط على الفرق التي تلينا، سيعتقد الناس أننا متدهورون ونحتاج إلى الحصول على النتائج لنثبت لهم أننا لسنا كذلك، في الوقت الحالي نحن لا نفعل ذلك".

وبتلك النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة