فيفا يحتفى بمسيرة رونالدو الدولية.. الأكثر تسجيلًا للأهداف بتاريخ أوروبا

الجمعة، 05 مارس 2021 04:53 م
فيفا يحتفى بمسيرة رونالدو الدولية.. الأكثر تسجيلًا للأهداف بتاريخ أوروبا رونالدو بقميص المنتخب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بمسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التهديفية مع منتخب بلاده، واستعاد فيفا عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، لحظة تسجيل رونالدو هدفه الـ 48 و49 في مثل هذا اليوم من عام 2014، حيث سجل رونالدو هدفين فى مباراة ودية دولية أمام الكاميرون استعدادا لمونديال البرازيل 2014 ، وانتهت وقتها المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف.

حساب الفيفا على تويتر
حساب الفيفا على تويتر

 

واستعاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ذكريات هذه المناسبة بمجموعة من صور رونالدو خلال المباراة، وعلق قائلا: " في مثل هذا اليوم من عام 2014 ، كريستيانو انتزع هدفيه الدوليين 48 و 49 ليصبح أفضل الهدافين على الإطلاق، لقد ضاعف هذا الرقم القياسي منذ ذلك الحين بأكثر من الضعف، ومع 102 هدفًا للبرتغال، فهو اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف الدولية في تاريخ أوروبا".

احتفال رونالدو
احتفال رونالدو

 

رونالدو خلال المباراة
رونالدو خلال المباراة

 

وفى ذات السياق الدولي لرونالدو، أوضحت تقارير صحفية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي لن يرحل عن ناديه للانضمام لمنتخب بلاده في فترة التوقف الدولية المقبلة.

رونالدو بقميص المنتخب
رونالدو بقميص المنتخب

 

وقالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، إن كريستيانو رونالدو لن يغادر تورينو خلال فترة التوقف الدولية المقرر لها يوم 21 مارس الجارى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه لمعالجة الأزمات المتكررة فيما يخص انضمام رونالدو لمنتخب بلاده، فإنه تم نقل مباراة البرتغال ضد أذربيجان يوم 24 مارس في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022 إلى ملعب أليانز بتورينو.

وحدثت العديد من الأزمات في الفترة الماضية بسبب تلك القضية، حيث سبق وأن اخترق رونالدو قواعد مكافحة فيروس كورونا ولم يبالي بعزل فريقه من أجل السفر للبرتغال للانضمام لمنتخب بلاده.

وتعرض رونالدو للإصابة بفيروس كورونا بإحدى التوقفات الدولية السابقة الأمر الذي كلفه الغياب عن العديد من مباريات فريقه منذ بضعة أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة