حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قلل من صراحتك

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قلل من صراحتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القلب المخلص الوفي وحب الخير لكل الناس من أهم ما يمتاز به مواليد برج الثور، بالرغم من أنه ثوري وحماسي الا أنه يحمل عاطفة في اتخاذ جميع أموره، ولا يحب أن يأخذ موقفًا من احد مهما فعل به، ومهما بلغ الضرر الذي يتعرض له، ومن مشاهير برج الثور النجم الراحل نور الشريف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نور الشريف
نور الشريف

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

الصراحة والمباشرة والبعد عن الدبلوماسية قد يجعلك تبدو من الشخصيات حادة الطباع، وينعكس ذلك على ردود فعل المحيطين بك، حاول أن تقلل من هذه الصراحة خاصة مع زملائك، حتى لا تتسبب في غضب بعضهم منك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت تعشق الدخول في تحديات كبيرة، تخوض تجربة عاطفية هذه الفترة قد تكون ناجحة للغاية، لا تستسلم لظنون، وأعط لنفسك فرصة لكي تتعرف جيدًا على الشخص الذي تتعامل معه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تناول الطعام من المنزل فعل جيد لابد وأن تلتزم به، تجنب تمامًا تناول الوجبات السريعة والغنية بالدهون والمواد المصنعة، حتى لا تكن معرضًا للسمنة بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

أنت محب ومتفائل هذه الفترة، حافظ على ذلك الشعور لكي يدوم بينك وبين الآخرين، ويجعل بينك وبينهم ألفة وحب مما يُبعد عنك الكثير من الأزمات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة