مدرب جالاتا سراي يعدل طريقة اللعب من أجل مصطفى محمد وفالكاو

الثلاثاء، 09 مارس 2021 10:06 م
مدرب جالاتا سراي يعدل طريقة اللعب من أجل مصطفى محمد وفالكاو فالكاو ومصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية ان فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي النتركي، يفكر في الدفع بالثنائي مصطفى محمد وراداميل فالكاو معا في خط هجوم فريقه منذ البداية أمام قيصري سبور يوم السبت المقبل بالدوري التركي.

وذكرت صحيفة Sporx التركية، أن تريم يفكر في اللعب بالثنائي في الهجوم منذ البداية أمام قيصري، لحاجة الفريق إلى جهود الثنائي، لاسيما بعد تألق مصطفى محمد خلال الفترة القصيرة التي قضاها هناك.

وغاب مصطفى محمد عن التعادل أمام سيفاسبور بالجولة الماضية للإيقاف بعد طرده أمام أنقرة جوتشو، واستغل الكولومبي المخضرم فرصة اللعب أساسيا لأول مرة منذ أشهر، وسجل هدفين أحدهما من تسديدة رائعة والآخر من ركلة جزاء، ورغم أن تريم لا يعتمد في خطته على اللعب بثنائي هجومي صريح، إلا أنه يدرس الفكرة بجدية أملا في استغلال المستوى المميز للثنائي.

ولعب مصطفى محمد إلى جوار فالكاو لمدة 12 دقيقة فقط أمام أنقرة جوتشو، قبل أن يتحصل على بطاقة حمراء.

وأحرز مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

يذكر أن مصطفى محمد حصل على البطاقة الحمراء خلال مشاركته فى مباراة ناديه أمام أنقرة جوجو، ضمن منافسات الدورى التركى، والتى انتهت بهزيمة جالاتا سراى بنتيجة 1 - 2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة