أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد ساديو مانى الــ29: "ثلاث نقاط ستكون هدية مثالية"

السبت، 10 أبريل 2021 03:28 م
ليفربول يحتفل بعيد ميلاد ساديو مانى الــ29: "ثلاث نقاط ستكون هدية مثالية" ساديو مانى
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمي لنادى ليفربول الإنجليزى عبر موقع إنستجرام، اليوم السبت، بمناسبة عيد الميلاد الـ 29 لنجم الفريق ساديو مانى، حيث نشر صورة له، معلقا عليها "عيد ميلاد سعيد ساديو.. ثلاث نقاط ستكون هدية مثالية"، وذلك فى إشارة إلى مباراة اليوم التى تجمع فريقى ليفربول وأستون فيلا، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

ساديو مانى
ساديو مانى

 

ويحتفل ساديو مانى بعيد ميلاده اليوم، حيث أنه من مواليد 10 أبريل عام 1992، وهو سنغالي الجنسية، يلعب في مركز الجناح مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب السنغال لكرة القدم، واشتهر بحسن إنهاءه ومراوغاته وسرعته، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم.

ساديوو مانى
ساديوو مانى

 

وفى سياق اخر، يعتقد يورجن كلوب، أن السنغالي ساديو ماني يعاني من مشكلة ذهنية أمام المرمى خلال المباريات الأخيرة، لكنه نفى المخاوف من أن مهاجم ليفربول يعاني من الإرهاق، وعانى نجم الريدز الذي يحتل فريقه المركز السابع في آخر 8 مباريات خاضها مع خسارة الريدز في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا 3-1 أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء.

 

وسجل السنغالي 12 هدفا في 39 مباراة هذا الموسم لكنه لم يسجل سوى ثلاث مرات في آخر 23 مباراة خاضها في الدوري الانجليزي الممتاز، وهي سلسلة تمتد حتى أكتوبر، واكن مع تسجيل ديوجو جوتا عدة مرات في 16 مباراة أقل، يتعرض ماني الآن لضغوط من أجل دور أساسي قبل أسبوع محوري في موسم ليفربول مع زيارة أستون فيلا للدوري الممتاز يوم السبت تليها بعد أربعة أيام مباراة الإياب مع ريال.

 

وبحسب صحيفة ذا أتلتيك اعترف كلوب بأن اللاعب الذي يحتفل بعيد ميلاده التاسع والعشرين، مذنب في الإفراط في التفكير في الوقت الحالي، وقال مدرب الريدز: "نعلم جميعًا مدى جودة ساديو ماني، وما هو اللاعب وما الذي فعله لنا، لكن من الواضح أن الأرقام المسجلة ليست كبيرة في الوقت الحالي وهو يعرف ذلك.

 

وأضاف كلوب: "كان الجدول الزمني على مدى السنوات الثلاث الماضية صعبًا بالنسبة لكثير من اللاعبين في كرة القدم العالمية، بالنسبة له أيضًا، هذا صحيح، لكنني لا أعتقد أن هذا هو السبب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة