أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد جنوى في الدوري الإيطالي

الأحد، 11 أبريل 2021 05:51 م
ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد جنوى في الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزاً مستحقاً على جنوي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الكالتشيو، علي ملعب "إليانز ستاديوم".

أهداف مباراة يوفنتوس ضد جنوى

أحرز أهداف الفوز لصالح يوفنتوس، كلاً من ، ديان كولوسيفسكي وألفارو موراتا ووستون ماكيني في الدقائق 4 و22 و70 علي الترتيب من عمر اللقاء، فيما سجل هدف جنوي الوحيد سكاماكا في الدقيقة 49 من أحداث المباراة.

فاجأ يوفنتوس فريق جنوي بهجوم مكثف من بداية الشوط الأول، حتي تمكن من إفتتاح أهداف اللقاء بأقدام كولوسيفسكي، وزاد من ضغطه الهجومي وشكل خطورة كبيرة، ثم سجل موراتا الهدف الثاني.

وواصل اليوفي الإستحواذ على الكرة مع بداية أحداث الشوط الثاني، لكن فى هفوة دفاعية تمكن الضيوف من تسجيل الهدف الاول عبر سكاماكا من رأسية رائعة، ثم عاد البيانكونيري للإستمرار فى ضغطه على وسط ملعب جنوي، حتى ضرب ماكيني التسلل وإنفرد بالمرمي محرزاً الهدف الثالث.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 62 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلفاً لميلان الوصيف برصيد 63 نقطة، فيما يتصدر إنتر ميلان الترتيب برصيد 74 نقطة، بينما يتجمد رصيد جنوي عند النقطة 32 في المركز الـ 13.

وفي مباريات أخري، فاز نابولي علي سامبدرويا بهدفين نظيفين، بنفس الجولة علي ملعب "ماراتسي".

ويرفع نادي الجنوب رصيده للنقطة 59 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويقف رصيد سامبدوريا عند النقطة 36 في المركز العاشر.

وأخيراً، تغلب فريق لاتسيو علي هيلاس فيرونا بهدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، الاحد، بنفس الجولة، ليرفع النسور رصيدهم للنقطة 55 في المركز السادس، ويظل فيرونا في الترتيب الثامنة برصيد 41 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة