19 لاعبا فى قائمة البايرن ضد باريس سان جيرمان وغياب ليفاندوسكي وجنابري

الإثنين، 12 أبريل 2021 03:40 م
19 لاعبا فى قائمة البايرن ضد باريس سان جيرمان وغياب ليفاندوسكي وجنابري بايرن ميونخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان غدا الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وضمت القائمة 19 لاعبا وغاب عنها كل من المهاجم الهداف روبرت ليفاندوسكي، جنابري، زوله، توليسو، ودوجلاس كوستا.

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

ويحل بايرن ميونيخ ضيفا على مستضيفه باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 3-2.

 
 
بايرن
بايرن

 

وقال هانسي فليك  خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نعلم أنه يتعين علينا تسجيل هدفين على الأقل، ستكون مهمة صعبة، لكن هذه هي المباريات التي نلعب كرة القدم من أجلها، نريد أن نتسبب في إحداث مشاكل لمدافعي باريس، سنكون سعداء إذا فعلنا ذلك الأمر".

وأضاف مدرب البايرن: "لقد تدرب ليون جوريتسكا و لوكاس هيرنانديز، مع الفريق وظهروا بشكل جيد، ونفس الأمر ينطبق على كومان، جيروم بواتينج، نعتقد أنهم يمكنهم المشاركة في المباراة".

وواصل فليك: "أتيحت لنا العديد من الفرص في مباراة الذهاب، ولكننا لم نوفق، يجب أن نقدم أداءًا مميزًا، نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكننا سنعطي كل شيء".

وتابع فليك: "لقد فزنا بالفعل بثلاثة ألقاب هذا الموسم، أظهر الفريق عقلية رائعة، نريد الذهاب إلى نصف النهائي غدًا وايضًا نريد الفوز بلقب الدوري الألماني".

وتحدث عن ليوري ساني قائلا : "ليروي هو بالتأكيد شخص يمكنه إحداث الفرق، كان بحاجة إلى وقت في اللعب، في الأسابيع الأخيرة أظهر أداءً رائعًا ''.

كما علق على مبابي قائلا :"في مرحلة ما سيكون أفضل كرة قدم في العالم، لديه كل شيء وعمره صغيرنحتاج للضغط على الكرة ونبعده عن الوسط،.

واختتم تصريحاته قائلا: المهمة لن تكون سهلة أمام باريس علينا المبادرة في الهجوم مثل مافعلنا في مباراة الذهاب، ولدي قناعة تامة أن مبابي سيصبح الاعب الافضل في العالم مستقبلاً".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة