لاعب يفاجئ حارس الفريق المنافس بهدف بالرأس من منتصف الملعب.. فيديو

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 11:09 ص
لاعب يفاجئ حارس الفريق المنافس بهدف بالرأس من منتصف الملعب.. فيديو لحظة تصويب الهدف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح اللاعب الأيرلندي روري دونيلي، في إحراز هدفا يضاف إلى قائمة الأهداف الرائعة والتي تصنف بأنها رائعة عالميا، حيث نجح اللاعب في احراز الهدف خلال مباراة فريقه نادي جلينتوران أمام نادي دونجانون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإيرلندي الشمالي لكرة القدم.

وأحرز روري دونيلي الهدف بالرأس من بعد منتصف الملعب بمسافة قصيرة، وسجل هدفه العابر للقارات برأسه، في الدقيقة 39، بعدما استغل خروج حارس المرمى، الذي حاول إبعاد الكرة برأسه عن منطقة جزائه، لكنها ذهبت عالية بالقرب من نقطة منتصف الملعب.

الحارس يبعد الكرة
الحارس يبعد الكرة

 

لحظة تصويب الهدف
لحظة تصويب الهدف

 

وفي هذه اللحظة سجل اللاعب الايرلندي روري دونيلي، بعد أن ارتقى عاليا وسدد الكرة برأسه على بعد 36 مترا، ودخلت الشباك ليتفاجأ الجميع بالهدف الرائعن وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

احتفال اللاعبين بالهدف
احتفال اللاعبين بالهدف

 

اللاعب بعد الهدف
اللاعب بعد الهدف
 
 

وانتهت المواجهة بفوز فريق جلينتوران بهدفين دون رد، حملا توقيع دونيلي، ويحتل جلينتوران، المركز الثالث بعد انقضاء 29 لقاء من عمر الدوري، بينما يتذيل دونجانون جدول الترتيب.

 

وفى هدف آخر رائع، سجل حارس في دوري الدرجة الثانية البرتغالي لكرة القدم، هدفا عالميا من مرماه إلى مرمى الخصم، بعد أن صوب كرة من مرماه تجاه الخصم لتسكن الشباك، وقاد حارس مرمى فريق فارزيم، ويدعى ريكاردو نونيز، فريقه إلى الفوز على ضيفه مافرا في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ25 من دوري الدرجة الثانية البرتغالي لكرة القدم.

 

ومع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة الـ52 من عمر اللقاء كانت النتيجة تشير لتقدم أصحاب الأرض بهدف، ونجح الحارس نونيز البالغ من العمر 38 عاما في هز شباك خصمه بتسديدة قوية من مشارف منطقة جزائه ارتطمت كرته بالأرض على مشارف منطقة جزاء الفريق المنافس ومرت من فوق رأس حارس مافرا الذي كان متقدما عن مرماه وتابعت طريقها لتدخل الشباك وسط تعجب الفريق الخصم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة