أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم حاسم في دورى أبطال أوروبا اليوم.. باريس سان جيرمان في معركة نارية ضد بايرن ميونخ ..ليفاندوسكي وجنابري أبرز الغائبين عن البافاري.. مبابي ونيمار يخططان لمفأجاة جديدة... وتشيلسي في مهمة سهلة أمام بورتو

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 11:23 ص
يوم حاسم في دورى أبطال أوروبا اليوم.. باريس سان جيرمان في معركة نارية ضد بايرن ميونخ ..ليفاندوسكي وجنابري أبرز الغائبين عن البافاري.. مبابي ونيمار يخططان لمفأجاة جديدة... وتشيلسي في مهمة سهلة أمام بورتو باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "بارك دي برانس" مباراة قوية تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات مباريات الإياب من دور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين لصالح باريس سان جيرمان الذي تمكن من تحقيق الفوز على البايرن بثلاثية لهدفين في عقر داره، ليشعل لقاء الإياب بحديقة الأمراء معقل النادي الباريسي.

باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ
 

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في مباراة الذهاب، ولكن لا شك سيكون الأمر غاية الصعوبة بسبب القوة التي يتمتع بها الفريق البافاري صاحب السادسية التاريخية في الموسم الماضي، ونجح باريس سان جيرمان السبت الماضي في التغلب على ستراسبورج بنتيجة 4-1 في الدوري الفرنسي، لتكون خير إعداد له لهذه المباراة.

ويلعب رفاق نيمار ومبابي على المبكر للأهداف لقتل المباراة وتجريد البطل من المسابقة والثأر منه بعد أن حرمه من اللقب الموسم المنصرم، حيث فاز عليه الفريق البافاري 1-0 في النهائي بهدف كومان.

باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ
 

أما بايرن ميونخ لن يهدأ أبدًا في هذه المعركة، ويستعد بكل جدية لهذه المعركة والرحلة التي ستكون محفوفة بالمخاطر بالنسبة للبافاري الذي سيشن هجوم قوي على البي إس جي من أجل تصحيح المسار والتعويض، لمحاولة خطف منه بطاقة العبور إلى نصف النهائي لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، ولكنه سقط في فخ التعادل في الدوري مؤخرا على يد يونيون برلين 1-1.

كان هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ أعلن عن قائمة فريقه استعدادا لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان ، وضمت القائمة 19 لاعبا وغاب عنها كل من المهاجم الهداف روبرت ليفاندوسكي، جنابري، زوله، توليسو، ودوجلاس كوستا.

الفائز من هذه المواجهة سيلتقي الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في نصف النهائي، حيث يلتقي الثنائي الاخير غدا الأربعاء، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح السيتي 2-1 على ملعب الاتحاد.

التشكيل المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان ضد البايرن
 

ومن المنتظر أن يدخل باريس سان جيرمان اللقاء بالتشكيل التالي: كيلور نافاس/ لايفن كورزاوا - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - ماكسين كابو/ إدريسا جاي - أندير هيريرا/ نيمار - يوليان دراكسلر - أنخيل دي ماريا/ كيليان مبابي.

في المقابل يتوقع ان يدخل بايرن المباراة بالتشكيل التالي: مانويل نوير/ ألفونسو ديفيس - خافي مارتينيز - جيروم بواتينج - بنيامين بافارد/ جوشوا كيميش - دافيد ألابا/ كينسجلي كومان - توماس مولر - ليوري ساني/ تشوبو موتينج.

تشيلسي في مهمة سهلة ضد بورتو
 

وفي نفس التوقيت يستقبل ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة قوية تجمع بين تشيلسي وبورتو البرتغالي، ضمن منافسات الدور نفسه، وقد نجح تشيلسي من حسم لقاء الذهاب لصالحه بعدما تمكن من الفوز على الخصم بهدفين دون رد خارج الديار، ليضع قدمًا بدور نصف النهائي.

ويدخل البلوز اللقاء طامحا في تأكيد تفوقه وحسم التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل بجدارة واستحقاق ومواصلة المشوار نحو اللقب وتحقيق المفاجأة

وفي المقابل، يدرك الفريق البرتغالي صعوبة المواجهة، ولكن هو سيعمل بشكل قوي على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في مباراة الذهاب ومحاولة تصحيحها، لدخول هذه الموقعة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والعودة بريمونتادا تاريخية من أجل خطف بطاقة العبور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة