عساف الغريب.. أحمد السقا يقدم أقوى شخصية مركبة فى "نسل الأغراب".. فيديو

الخميس، 15 أبريل 2021 12:32 م
عساف الغريب.. أحمد السقا يقدم أقوى شخصية مركبة فى "نسل الأغراب".. فيديو الفنان أحمد السقا فى دور عساف الغريب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شخصية جديدة يقدمها النجم أحمد السقا خلال مسيرته الفنية بمسلسل "نسل الأغراب"، الذى يقوم ببطولته مع النجم أمير كرارة، من خلال شخصية عساف الغريب، الدور الذى فاجأ به متابعيه ومشاهدى العمل منذ اللحظة الأولى لمشاهدته، فهو تركيبة معقدة للغاية تصل لحد الجنون والرغبة الكبيرة فى الانتقام من كل من حوله سواء كانوا أقارب أو أغراب عنه.

 
عساف الغريب الذى دوماً ما أكد أحمد السقا أنه تحدٍ جديد له فى تصريحاته قبل عرض العمل، أثبت ذلك بمجرد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، سواء مع اللوك الجديد له أو بطريقته فى لعب الشخصية، ليخرج كل ما فيها من شر مدفون ورغبة فى الانتقام انتظرها طوال 20 عاما مكث فيها بالسجن، ليقرر بعدها تحويل كل شىء إلى خراب.
 
وما أن تم عرض الحلقة حتى توالت ردود الفعل على شخصية عساف الغريب وتفاعل معها عدد كبير من مشاهدى المسلسل، حيث سيطر اسم الشخصية على مؤشرات البحث على جوجل، ليؤكد السقا أن عساف الغريب سيكون واحدا من الأدوار التى ستضاف إلى أرصدته الحافلة بشخصيات لا تزال محفورة فى الذاكرة، حيث وصف عدد من مشاهدى المسلسل شخصية عساف الغريب بتعليقات من عينة "اسم عساف الغريب يرعب البلد كلها"، "هخلي كل حي ميت .. وكل أخضر بور" و"عساف الغريب مش ناوي على خير، شابووو، عساف الغريب ده مش تمثيل ده انت تقوم بتدريس الفن".
 
"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة