هجمة مرتدة الحلقة 2.. أحمد عز يعمل لدى المخابرات المصرية.. وهند صبرى تتعرض لانتقادات من الصهاينة.. وتقارير من هشام سليم عن زيادة المتطرفين فى سيناء وحالة الاحتقان فى الشارع خاصة بين الشباب

الخميس، 15 أبريل 2021 01:00 م
هجمة مرتدة الحلقة 2.. أحمد عز يعمل لدى المخابرات المصرية.. وهند صبرى تتعرض لانتقادات من الصهاينة.. وتقارير من هشام سليم عن زيادة المتطرفين فى سيناء وحالة الاحتقان فى الشارع خاصة بين الشباب هجمة مرتدة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث مثيرة خلال عرض الحلقة 2 من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز والنجمة هند صبرى، حيث تصدر العمل قائمة الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، بعد عرض ثانى حلقات العمل وسط حالة من إعجاب الجمهور الذين أشادوا بالقصة والسيناريو والتمثيل، وكشفت أحداث الحلقة عن الصلة بين أحمد عز أو "سيف العربى" وجهاز المخابرات المصرية.

هجمة مرتدة

وتوالت الأحداث باجتماع الضابط رفعت - هشام سليم، مع قائده كمال أبو رية، ودار حوار بينهما أكد فيه الأخير أن التقارير تؤكد زيادة أعداد المتطرفين فى سيناء ونقلهم هناك، كما رصدت هذه التقارير زيادة حالة الاحتقان فى الشارع خاصة بين الشباب.

وتناولت الحلقة الأحداث فى الحدود السورية العراقية من خلال لقاء بين الضابط نضال الشافعى وسيف العربي - أحمد عز، فينكشف أن الأخير يعمل لصالح المخابرات المصرية، وسلمهم صورا من الأسلحة التى كانت متواجدة قبل الهجوم على حفل الزفاف، مع الإرهابيين هناك، بالإضافة إلى سجلات أخرى تخص "مانويلا" التى خدرها فى الحلقة الأولى، وفتح خزنتها.

162801-هجمة-مرتدة--(4)
 هجمة مرتدة 

 

210115-مسلسل-هجمة-مرتدة
 مسلسل هجمة مرتدة

 

219370-هجمة-مرتدة--(1)
 هجمة مرتدة 

وحكى أحمد عز - سيف كيف حصل على تلك المعلومات رغم القبض عليه، مؤكداً أنه حينما وجد أنه سيتم القبض عليه لا محالة، قام بإخفاء "الميمورى" مكان الفرح، ثم عاد بعد خروجه من السجن، ورغم أن سيف العربى كان ينتظر ثناء على ما قام به إلا أن الضابط الذى يجسد دوره نضال الشافعى، قام بتعنيفه على ما فعل، مؤكداً أنه لم يكن عليه القيام بمهمتين بعد خروجه من السجن، واصفاً ذلك بأنه استهتار وثقة زائدة.

بينما تتعرض هند صبرى لانتقادات من الجانب الصهيونى لكونها عربية تعمل لصالحهم، لكن تصر هند صبرى على قناعتها بالسلام وتقدم نموذجا للسلام وتبهر مديرها بهذا النموذج. 

256788-هجمة-مرتدة--(3)
 هجمة مرتدة 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة