تقارير.. والد ميسي في برشلونة للتفاوض بشأن تجديد العقد

الأحد، 18 أبريل 2021 10:32 م
تقارير.. والد ميسي في برشلونة للتفاوض بشأن تجديد العقد والد ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تواجد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مدينة برشلونة، وذلك للتفاوض مع إدارة النادي الكتالوني، لتجديد تعاقد البرغوث، والذي ينتهي تعاقدع مع البارسا بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن والد ميسي ووكليله في الوقت ذاته، كان يُشاهد مباراة برشلونة B أمام فياريال B في دوري الدرجة الثالثة، في اللقاء الذي انتهى بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، برفقة رودريغو شقيق ليونيل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن والد ميسي يُخطط للاجتماع مع النادي من أجل تجديد العقد مع برشلونة، قبل أن يسافر إلى إيطاليا لأسباب شخصية خلال الأيام المقبلة.

 

 

وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قد أكد أنه سيبذل أقصى جهد لابقاء النجم ليونيل ميسي أسطورة الفريق الكتالوني، في صفوف البارسا، خلال الموسم المقبل، وذلك عقب تتويج الفريق، أمس السبت، بكأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو، بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، في نهائي النسخة الحالية من البطولة.

وقال خوان لابورتا، في تصريحات عقب التتويج بلقب الكأس عن مستقبل ميسي وفق ما رصدته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "ليو هو الأفضل في العالم، إنه متجذر بعمق في النادي، أنا متأكد من أنه يريد البقاء، هذا ما نريده أكثر."

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن ميسي، عقب هدفيه أمام أتلتيك بيلباو، أصبح اللاعب الأكثر تسجيلا فى المباراة النهائية بكأس ملك إسبانيا عبر تاريخه برصيد 9 أهداف، متخطيا النجم السابق تيلمو زارا صاحب الـ8 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة