أسعار التوابل فى النازل برمضان.. جولة بالأسواق هتعرفك كل حاجة عن عالم العطارة

الإثنين، 19 أبريل 2021 04:00 م
أسعار التوابل فى النازل برمضان.. جولة بالأسواق هتعرفك كل حاجة عن عالم العطارة اسعار التوابل
كتب ـ أحمد إسماعيل – فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الست المصرية على شراء أجود أنواع التوابل والعطارة لإضافة أحسن النكهات وتقديمها على سفرتها ولأفراد عائلتها، وخاصة خلال شهر رمضان، نظرا لإقبال الأسر على تناول العديد من الأطعمة المختلفة.

ويواصل "اليوم السابع" جولته الأسبوعية من داخل الأسواق المختلفة، وذلك لرصد أسعار جميع أنواع التوابل والعطارة بالاسواق وجودتها، وذلك لخدمة المستهلك في معرفة الأسعار، وخاصة عقب انخفاض العديد منها.
 
رصدت عدسة "اليوم السابع"، أسعار التوابل والعطارة في الأسواق، حيث أشار وليد الريس صاحب محل عطارة، أن الفلفل الأسود والكمون والشطة والكزبرة وبهارات المحشى وبهارات الكبسه والمندى هي رقم واحد عند الزبون ، ويزيد عليها الإقبال خلال شهر رمضان.
 
وعن أسعار التوابل في السوق قال الريس، إن سعر كيلو الفلفل الأسود تتراوح بين 80 جنيها إلى 100 جنيه وسعر كيلو الكمون 60 جنيها، البهارات يتراوح سعرها ما بين 120 جنيها إلى 200 جنيه حسب أنواع البهارات.
 
وأشار وليد الريس، إلى أن فول التدميس أساسى في أى بيت مصري ويزيد عليه الطلب خلال شهر رمضان المبارك، وسعر كيلو فول التدميس 18 جنيها، عقب انخفاض سعره 10 جنيهات عن العام الماضى والذى بلغ سعره 28 جنيها، وذلك عقب وقف التصدير فأصبح عندنا اكتفاء ذاتى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة