أكرم القصاص - علا الشافعي

أفكار مختلفة لطلاء الأظافر داخل المنزل.. إطلالة عصرية من غير كوافير

الجمعة، 02 أبريل 2021 06:00 ص
أفكار مختلفة لطلاء الأظافر داخل المنزل.. إطلالة عصرية من غير كوافير طلاء الأظافر
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثير من النساء رسم بعض الأشكال باستخدام طلاء الأظافر، لكنها فى نفس الوقت لا تفضل الذهاب لصالون التجميل تجنباً لأماكن التجمعات خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، ولعلاج هذه المشكلة، أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى أفكار بسيطة لطلاء الأظافر يمكن تنفيذها داخل المنزل وتتوافق مع الكثير من المناسبات، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

أفكار لطلاء الأظافر داخل المنزل

فرينش ملون

يعتبر طلاء الأظافر على الطريقة الفرنسية الكلاسيكية الذي يطلق عليه اسم "فرينش" من أبسط الطرق التى يمكن تنفيذها داخل المنزل، من خلال طلاء طرف الظفر باللون الأزرق الفاتح، والذى يعتبر من الألوان المناسبة لفصل الربيع، كما يضيف إطلالة أنيقة للمرأة.

طلاء اللون الأزرق الفاتح
طلاء اللون الأزرق الفاتح

رسم نقطة

تعتمد هذه الطريقة على طلاء الأظافر باللون البنى الفاتح بأسفل الظفر، مع طلاء أعلى الظفر باللون الأبيض، ووضع نقطة بالطلاء البنى، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق البسيطة للرسم على الأظافر.

بنى فاتح
بنى فاتح

ألوان مختلفة

يمكن طلاء الأظافر بألوان مختلفة مناسبة لفصل الربيع، مثل اللون الأخضر الداكن والفاتح والأصفر، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة، وفى نفس الوقت تتوافق مع ملابس المرأة فى فصلى الربيع والصيف.

ألوان مختلفة
ألوان مختلفة

الرسم باللون الأحمر

ويمكن أيضاً طلاء الأظافر باللون الأبيض كخلفية، ثم رسم خط على هيئة ثعبان باستخدام طلاء لونه أحمر، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

لون أحمر
لون أحمر

الجمع بين اللون الأحمر والذهبى

ويفضل أيضاً طلاء الأظافر باللون الأحمر الذى تفضله الكثير من النساء، مع وضع نقطة من الطلاء الذهبى، للحصول على إطلالة مميزة بطريقة بسيطة.

أحمر وذهبى
أحمر وذهبى

طلاء مناسب لشم النسيم

تفضل الكثير من النساء طلاء الأظافر بطريقة تتوافق مع الأعياد والمواسم السنوية المختلفة مثل شم النسيم، عن طريقة طلاء الأظافر باللون الأزرق الفاتح وترك ظفر واحد لرسم أرنوب باللون الأبيض يتوافق مع عيد الربيع.

رسم أرنوب
رسم أرنوب

رسومات مزخرفة

ترغب بعض النساء فى طلاء أظافرها بطريقة مميزة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال رسم أشكال مزخرفة على الأظافر باستخدام ألوان طلاء مختلفة لنقش رسومات مزخرفة، وتساعد فى الحصول على إطلالة مميزة.

زخرفة
زخرفة

الجمع بين اللون الرمادى والأبيض

وللحصول على مظهر أنيق وعصري، يمكن طلاء أسفل الأظافر باللون الأبيض مع طلاء باقى الظفر باللون الرمادى، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة.

رمادى وأبيض
رمادى وأبيض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة