بيرلو: يوفنتوس ليس فى أفضل حالته.. ودوري السوبر الأوروبي مجرد مشروع

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 06:39 م
بيرلو: يوفنتوس ليس فى أفضل حالته.. ودوري السوبر الأوروبي مجرد مشروع بيرلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن أندريا أنييلي رئيس النادي التقى اللاعبين اليوم وطالبهم بالتركيز في الملعب وتحقيق الهدف المنشود من الموسم الحالي وهو التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يلتقي في تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء غدا الأربعاء نادي يوفنتوس بقيادة مديره الفني أندريا بيرلو، نظيره بارما على ملعب "أليانز" في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020 / 2021.

وقال أندريا بيرلو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد بارما: "نحن نركز، الحاضر بالنسبة لنا هو التأهل لدوري الأبطال كما تحدث رئيس النادي، لست الشخص المناسب للحديث عن دوري السوبر الأوروبي، هناك من له الحق من المسئولين للحديث عن البطولة الجديدة".

أضاف أندريا بيرلو: "هذا الصباح، أوضح أنييلي لنا ما هو المشروع، لكنه لم يخض في التفاصيل، قال لنا إن أهم شيء هو التركيز على الحاضر".

وشدد مدرب يوفنتوس: "كان أنييلي دائمًا قريبًا جدًا من الفريق، أتحدث معه بعد كل مباراة، مكاتب النادي قريبة جدًا هنا، لقد كان دائمًا قريبًا منا، يجب أن يظل اللاعبون هادئين، إنه مجرد مشروع، وكرة القدم تمضي قدمًا".

وأكد بيرلو: "الفريق يشعر بحالة جيدة، نحن نتعافى من مباراة الأحد، أخطط لبعض التغييرات، لكنني لن أقوم بتدوير الفريق كثيرًا، نحن نعلم أننا لا نمر بلحظة رائعة، ولكن يجب أن يكون لدينا أفضل نهج ممكن".

وقال بيرلو: "سيلعب رونالدو وبوفون، وأعتقد أن ديبالا أيضًا، يجب أن يلعب لاستعادة أفضل حالته، كانت مباراة أتالانتا صعبة حقًا، لكنني أعتقد أنه قدم أداءً جيدًا".

واختتم بيرلو: "كييزا كان يعاني من مشكلة في العضلات، وسنقوم بتقييمه في الأيام القادمة، لقد كان لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا هذا الموسم، لكنها ليست المرة الأولى التي نفقد فيها لاعبًا مهمًا، لذلك سنقوم باستبداله ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة