أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير تشيلسي تهاجم مالك النادى بسبب دورى السوبر الأوروبي.. فيديو وصور

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 07:38 م
جماهير تشيلسي تهاجم مالك النادى بسبب دورى السوبر الأوروبي.. فيديو وصور احتجاجات جماهير تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجمع عدد كبير من جماهير نادي تشيلسي حول ملعب "ستامفورد بريدج"، قبل مواجهة برايتون، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي، للإحتجاج على فكرة إنشاء مسابقة السوبر الأوروبي، حيث يعد البلوز ضمن الأندية المؤسسة للمسابقة الجديدة.

وهاجمت جماهير تشيلسي مالك النادى الروسي رومان إبراموفيتش، مطالبين بتراجع إدارة النادى عن الإنضمام لمسابقة دورى السوبر الأوروبي، كما وصفوا المسئولين بالجشعين الذين قاموا بسرقة النادى.

كما عبرت جماهير البلوز عن غضبها من نادى ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، الذى يعد صاحب فكرة إنشاء مسابقة دورى السوبر الأوروبي، بجانب كونه رئيس مجلس رابطة المسابقة.

وتلقى فكرة إنشاء دورى السوبر الأوروبي معارضة جماهيرية كبيرة،  بجانب الفيفا واليويفا، بعد أن أصدرا بيانا مشتركا بعد دقائق قليلة من الإعلان الرسمى عن إنشاء المسابقة.

واتفقت أندية ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، آرسنال، تشيلسي، توتنهام، برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، إنتر ميلان، ميلان، ويوفنتوس، على إنشاء دورى السوبر الأوروبي.

وتقام نظام المسابقة على شكل دوري بمشاركة 20 فريقا، 15 منها بتصنيف "المؤسس" و 5 فرق أخرى متغيرة كل موسم تشارك بالدعوة، بناء على الأداء الموسمي لها في بطولاتها المحلية.

احتجاجات جماهير تشيلسي (1)
احتجاجات جماهير تشيلسي

 

احتجاجات جماهير تشيلسي (2)
احتجاجات جماهير تشيلسي

 

احتجاجات جماهير تشيلسي (3)
احتجاجات جماهير تشيلسي

 

احتجاجات جماهير تشيلسي (4)
احتجاجات جماهير تشيلسي 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة