مدفع الإفطار.. هدف روبرتو كارلوس الذي حيّر العلماء "فيديو"

الأربعاء، 21 أبريل 2021 06:00 م
مدفع الإفطار.. هدف روبرتو كارلوس الذي حيّر العلماء "فيديو" كارلوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة فى أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان "مدفع الإفطار" نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

تميز النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد الإسبانى بالركلات الحرة الصاروخية، حيث كان لديه قوة خارقة في عضلات ساقيه.

وسجل النجم روبرتو كارلوس العديد من الركلات الحرة المذهلة، ولكنه الركلة التي لا يمكن أن ينساها أي شخص من محبين كرة القدم حول العالم، هي التي سجل منها هدف البرازيل في شباك فرنسا مباراة ودية عام 1997، ومنح هدف كارلوس التعادل للبرازيل في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1.

وكان هدف روبرتو كارلوس في تلك المباراة من أكثر الأهداف "المحيرة" في تاريخ كرة القدم، عندما سدد الظهير الأيسر البرازيلي ركلة حرة انحرفت بشكل عجيب لتهز شباك الحارس الفرنسي بارتيز.

قال كارلوس عن ذلك الهدف في وقت سابق: "ليس لدي أي فكرة عن كيفية انحراف الكرة بتلك الطريقة، إنني فقط كنت أتدرب كثيراً على تسديد الركلات الحرة، فقط سددت الكرة بقوة وذهبت بهذا الشكل".

أضاف: "أثق أننا سنشاهد مثلها فى يوم من الأيام، في الكرة الحديثة كل شئ يبقى وارداً، هناك العديد من اللاعبين المميزين للغاية في تسديد الركلات الحرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة