أكرم القصاص - علا الشافعي

الدين لله ورمضان للجميع.. أقباط بنى سويف يحتفلون بشهر الصوم على طريقتهم.. طبيبة تعلق الزينة داخل عيادة التأمين الصحى.. وموجه إبتدائى يوزع الفوانيس على التلاميذ.. ومرقص يتقمص شخصية مسحراتى لإيقاظ الصائمين.. صور

الخميس، 22 أبريل 2021 11:03 ص
الدين لله ورمضان للجميع.. أقباط بنى سويف يحتفلون بشهر الصوم على طريقتهم.. طبيبة تعلق الزينة داخل عيادة التأمين الصحى.. وموجه إبتدائى يوزع الفوانيس على التلاميذ.. ومرقص يتقمص شخصية مسحراتى لإيقاظ الصائمين.. صور أقباط بنى سويف يحتفلون بشهر الصوم على طريقتهم
بنى سويف _ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الدين لله ورمضان للجميع".. هكذا يتعامل الأقباط فى محافظة بنى سويف مع شهر رمضان الكريم، حيث شهدت المحافظة احتفالات من المسيحيين بقدوم شه الصوم .

دكتورة-ايمان-تعلق-الفوانيس

ففى مدينة الفشن، جنوب محافظة بنى سويف، قررت الدكتورة إيمان جرجس، أخصائى الجلدية، ومدير عيادة التأمين الصحى بمدينة الفشن، رسم البهجة على وجوة زملائها من الأطباء والعاملين فى عيادة التأمين الصحى وكذلك المترددين على العيادة، حيث قامت بتوزيع فوانيس شهر رمضان على المسلمين العاملين معها، وكذلك على تلاميذ المدارس المترددين على عيادة الصحة، مكتوبا عليها رمضان كريم، وعلقت الدكتورة إيمان جرجس، زينة وفانوس رمضان داخل المبنى.

دكتورة-ايمان-توزع-الفوانيس-على-التلاميذ

وقالت جرجس، " فكرت فى إدخال البهجة والسرور على أشقائى وزملائى المسلمين، فقمت بشراء فانوس كبير وزينة وقمنا بوضعها فى مدخل عيادة التأمين، واشتريت الزينة والفانوس لتعليقها فى مبنى العيادة لإدخال البهجة على زملائى فى العمل ومشاركتهم فرحة شهر رمضان، وطلبت من الشباب العاملين معنا فى المبنى تعليقها لإضفاء البهجة على الجميع من العاملين والمرضى المترددين على عيادة التأمين الصحي".

دكتورة-ايمان-توزع-الفوانيس-على-التلاميذ-2

الوضع لم يقف عند الدكتورة إيمان جرجس، بل انتقل أيضا إلى مدينة بنى سويف الجديدة، حيث قامت عفاف نصيف، مديرة قصر ثقافة بنى سويف الجديدة شرق النيل، بشراء زينة وفوانيس رمضان، وتزيين مبنى قصر الثقافة، وفاجأت مدير قصر الثقافة العاملين والمترددين واستقبلها الصائمون بحفاوة بالغة وأثنى العاملين على تلك المبادرة الجميلة.

دكتورة-ايمان-توزع-الفوانيس-على-التلاميذ-3

من جانبها قالت عفاف نصيف، إنها قررت أن تحتفل بشهر رمضان على طريقتها الخاصة وإدخال البهجة والسرور على العاملين والمترددين على قصر ثقافة بنى سويف.

دكتورة-ايمان-جرجس

وفى قرية تلت، التابعة لمركز الفشن جنوب بنى سويف، فوجئ تلاميذ مدرسة الشهيد رمضان جدامي، بموجه قبطى يوزع الفوانيس عليهم أثناء زيارته للمدرسة.

ص-3-الطبيبة

وقام رياض اسحق، رياض موجه الجودة بإدارة الفشن التعليمية جنوب بنى سويف، بتوزيع فوانيس على تلاميذ المدرسة إحتفالا بقدوم شهـر رمضان المبارك، وذلك أثناء متابعته للمدرسة، موضحا أنه قرر إدخال البهجة والسرور على وجوههم وقرر أن يحتفل بشهر رمضان وسط تلاميذ المدارس.

ص-3-فوانيس-علي-التلاميذ

وقال أحمد ابراهيم، مدير المدرسة، إن هذا التصرف كان له مردود كبير لدى تلاميذ المدرسة حيث غرس فيهم قيم المواطنة وروح المحبة بين نسيج الوطن الواحد.

ص-4-الطبيبة

وفى مدينة بنى سويف، قرر مرقص موريس، توزيع وجبات السحور على المواطنين وإيقاظهم قبيل صلاة الفجر متقمصا شخصية المسحراتى.

طبيبة-قبطية-تعلق-فانوس-رمضان

وقال مرقص موريس، لـ"اليوم السابع"، إنها ليست المبادرة الأولى له وأنه دائما يحتفل بشهر رمضان من خلال توزيع وجبات الإفطار والسحور وتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال.

طبيبة-قبطية-توزع-الفوانيس
 
مدير-عيادة-التامين-الصحى
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة