أرسنال يسقط على ملعبه أمام إيفرتون لأول مرة منذ 25 عاما

الجمعة، 23 أبريل 2021 11:31 م
أرسنال يسقط على ملعبه أمام إيفرتون لأول مرة منذ 25 عاما ارسنال ضد إيفرتون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد سقوط آرسنال أمام ضيفه فريق إيفرتون بهدف دون مقابل، العديد من الأرقام المميزة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "الإمارات"، في افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2020-2021.

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن إيفرتون حقق أول انتصار له في ملعب آرسنال منذ يناير 1996، أي منذ أكثر من 25 عاما، وكان الجانرز يخوض حينها مبارياته على ملعبه القديم "هايبري"، منهيا سلسلة بلغت 26 مباراة بدون فوز.

كما أشارت الشبكة إلى أن آرسنال خسر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي 7 مباريات على ملعبه لأول مرة منذ موسم 1992-1993.

وفشل آرسنال في الحفاظ على نظافة شباكه في جميع مبارياته الـ9 الأخيرة على ملعبه.

ويعد فقط فريق مانشستر سيتي (12) فاز بمباريات خارج أرضه أكثر من إيفرتون (10) في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في حين أن هذه هي المرة الأولى منذ موسم 1986/87 التي يفوز فيها التوفيز بـ10 مباريات خارج أرضه في موسم واحد بالدوري.

لاعبو أرسنال فشلوا في التسجيل خلال 8 مباريات من 17 مباراة على ملعبه في الدوري هذا الموسم، فقط فريقا وست بروميتش وفولهام لديهم سجل أسوأ من الجانرز.

أحرز فريق إيفرتون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76، عن طريق بيرن لينو حارس آرسنال الذي سجل في مرماه بعد أن فشل في إبعاد عرضية البرازيلي ريتشارليسون لتسكن الكرة مرماه.

بتلك النتيجة يتوقف رصيد آرسنال عند 46 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثامن برصيد 52 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة