جيجى حديد وابنتها تقضيان وقتا ممتعا وسط الأشجار والطبيعة فى منزل والدتها.. صور

الجمعة، 23 أبريل 2021 11:00 م
جيجى حديد وابنتها تقضيان وقتا ممتعا وسط الأشجار والطبيعة فى منزل والدتها.. صور جيجي حديد وابنتها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت عارضة الأزياء جيجي حديد، سعيدة وهي تلتقط صورة سيلفى مع طفلتها الصغيرة تحت أشجار الكرز المزهرة فى المنزل الهادئ لوالدتها يولاندا، فى بنسلفانيا، وفي اللقطة المصورة الجميلة، حملت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 25 عامًا، ابنتها البالغة من العمر سبعة أشهر، وهى ملفوفة فى بطانية حمراء منقوشة بينما كانوا يستمتعون بالهواء النقي أثناء سيرهم بين الأشجار والطبيعة الجذابة.

ابنة جيجي حديد
ابنة جيجي حديد

 

جيجي حديد برفقة ابنتها
جيجي حديد برفقة ابنتها

 

وعرضت عارضة الأزياء العالمية، عدد من الصور المذهلة للطبيعة والأشجار الجذابة فى منزل والدتها، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث ظهرت فى الصور أشجار مزينة بالزهور الصفراء الصغيرة، إضافة إلى شجرة الوستارية الرائعة باللون البنفسجى.

جيجي حديد تكشف عن منظر طبيعي في منزل والدتها
جيجي حديد تكشف عن منظر طبيعي في منزل والدتها

 

وبينما أعطت جيجى حديد، طفلها الصغير جولة في واحة والدتها الرائعة والمُجددة بالكامل البالغة مساحتها 32 فدانًا، والتي تم شراؤها في عام 2017، كانت ترتدي سترة صوفية دافئة وربطت شعرها علي شكل ذيل حصان.

 

ومن بين الصور التي شاركتها جيجى حديد، مع متابعيها عبر "إنستجرام"، كانت هناك لقطة لطيفة بالأبيض والأسود لابنتها، التقطت من أعلى، بينما كانت يد الطفلة مرفوعة بعد أن مدتها على ما يبدو للعب ببعض الزهور، كما يمكن رؤية الرضيعة فى الصور وهى ترتدي قميصًا أسود طويل الأكمام وقبعة وردية مزينة بالفراء لحصول على الدفء اللازم.

حديقة والدة جيجي حديد
حديقة والدة جيجي حديد

 

يأتى هذا فيما عادت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، تدريجياً إلى عروض الأزياء رفيعة المستوى منذ أن ولدت ابنتها في سبتمبر الماضى، حيث ظهرت جيجي حديد وهي تتجول في شارع مزدحم في مدينة نيويورك عندما تم رصدها والتقطت الصور لها من قبل عدسات مصورى موقع الديلي ميل البريطانى.

وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة، البالغة من العمر 25 عامًا، بملابس كاجول، وبدت بجسد رائع رغم الولادة،  وهي تغادر جلسة تصوير في مدينة نيويورك بعد 6 أشهر فقط من ولادة ابنتها.

جيجي حديد بعد الولادة
جيجي حديد بعد الولادة

 

جيجي حديد تتجول
جيجي حديد تتجول فى نيويورك

 

جيجي حديد في صورة سابقة برفقة ابنتها
جيجي حديد في صورة برفقة ابنتها

 

وكانت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، قد شاركت متابعيها - فى وقت سابق - بصورة جديدة لابنتها من النجم العالمى زين مالك، والتي تحتفل معها بأول عيد فصح، حيث ظهرت الطفلة مرتديه ملابس تنكرية وتجلس علي أرض حديقة، وعلقت جيجي على الصورة التى نشرتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، "أرنبنا الصغير.. عيد الفصح الأول"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث حصدت ملايين الإعجابات منذ نشرها.

ابنة جيجي حديد
ابنة جيجي حديد فى زى تنكرى

 

فيما اعتادت جيجى حديد على التقاط الصور بصحبة ابنتها منذ ولادتها وحتى الآن، ونشرها عبر حسابها على موقع انستجرام، هذا إلى جانب الصور التى تلتقط لهما معًا بعدسات مصورى الباباراتزى الذين يرصدونهما أثناء جولاتهما الخارجية، ولكن تحرص عارضة الأزياء العالمية علي عدم ظهور وجه ابنتها فى جميع هذه الصور.

جيجي حديد
ابنة جيجي حديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة