ملخص ما حصل فى الحلقة الـ11 من مسلسل "هجمة مرتدة".. أحمد عز "سيف العربى" يستيقظ ليجد نفسه بمهمة صعبة وببطاقة مزورة.. ويعود منها ليجد نفسه أمام تعنيف شديد واتهام بالتقصير من جانب "فاروق السوهاجى"

السبت، 24 أبريل 2021 01:06 ص
ملخص ما حصل فى الحلقة الـ11 من مسلسل "هجمة مرتدة".. أحمد عز "سيف العربى" يستيقظ ليجد نفسه بمهمة صعبة وببطاقة مزورة.. ويعود منها ليجد نفسه أمام تعنيف شديد واتهام بالتقصير من جانب "فاروق السوهاجى" هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ 11 من مسلسل هجمة مرتدة للنجمين أحمد عز وهند صبرى والمذاع على شاشة قناة dmc في الـ 10.45 دقيقة، حيث بدأت من خلال استيقاظ أحمد عز "سيف العربى" في الصحراء ليجد نفسه وحيداً ويتذكر كلمات فاروق السوهاجى "احمد فؤاد سليم" حينما أخبره بوجوب وجوده أمامه بعد بكرة في الـ 1 بالضبط، ويعلم بأن ذلك تدريبا له.

 

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11

 

ويدور حوار بين رفعت المسيرى "هشام سليم" وفاروق السوهاجى "احمد فؤاد سليم" حول مدى الهدف من التدريب ليخبره الأخير بأنه يرغب في معرفة الطريقة الذى يفكر به عز مؤكداً أن التدريب ليس بالصعوبة الكافية ولكن الغرض فقط هو معرفة شخصية سيف العربى أكثر.

 

الحلقة 11 من مسلسل هجمة مرتدة
الحلقة 11 من مسلسل هجمة مرتدة

 

بعد ذلك تظهر صعوبة التدريب، حيث يجد عز نفسه ببطاقة مزورة وبين بدو يأخذوه لشيخهم الذى يخبره بأنه كاذب ثم يؤكد له بانه سيأتى بالبٌشعة "آلة حادة أشبه بالسكين صارت مثل الجمرة"، ليضعها على لسانه ويعرف عما إذا كان يقول الحقيقة أم لا.

 

هشام سليم واحمد فؤاد سليم
هشام سليم واحمد فؤاد سليم

ثم استمرت الحلقة الـ 11 من مسلسل "هجمة مرتدة" في إثارتها وتشويقها حيث تمكن أحمد عز "سيف العربى" من العودة لـ مقر التدريب إلا أنه اصطدم بتعنيف شديد من قبل احمد فؤاد سليم "فاروق السوهاجى" بكلمات من عينة كنت مديك اكبر من حجمك، بس في الآخر فشلت.

 

هجمة مرتدة الحلقة 11
هجمة مرتدة الحلقة 11

 

وذلك رغم المخاطر الذى قابلها برحلته حيث قابل شخص باسم عابد يرغب فى العودة للقاهرة لأهله هناك، والهروب مما يعيش فيه، وهو ما نجح به قبل العودة لمقر التدريبات.

ليطالبه عز برغبته في رؤية هشام سليم "رفعت المسيرى" إلا أنه اصطدم بقوله : "رفعت مات، انت هنا بتشتغل مع الجهاز مش عند يوسف، ولازم تكون عارف كده كويس، وانا هنا المسئول عن رجوعك للعمل من جديد، يا أقول ترجع يا اما لا تصلح للعمل معانا من جديد".

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة