إياد نصار بعد دوره فى الاختيار 2: الشهيد محمد مبروك كان متواضعا وكريما وعفويا

الأحد، 25 أبريل 2021 10:36 ص
إياد نصار بعد دوره فى الاختيار 2: الشهيد محمد مبروك كان متواضعا وكريما وعفويا الفنان اياد نصار
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان إياد نصار التفاصيل التي كشفتها له أسرة المقدم الراحل محمد مبروك، ليستعد لتقديم دوره في مسلسل "الاختيار 2"، وأهم الرسائل التي تلقاها بعد العمل، معلنا عن عمل فني جديد سيجمعه بالفنان يحيى الفخرانى.

وقال إياد نصار خلال حواره مع قناة "سكاى نيوز"، إنه اجتمع بأسرة الشهيد محمد مبروك، وكشفت له زوجته بعض التفاصيل الخاصة بالراحل، متابعا: "أهم ما لفتني في حديثي مع زوجة الراحل، هو سؤالها عما كانت تحتويه جيوب بنطاله، فقالت إنه كان يحمل النقود بشكل عشوائي دون محفظة، ما أعطاني لمحة عن شخصيته المتواضعة والعفوية والكريمة.. الرجل لا يريد أن يتقيد بالمحفظة ليخرجها ويفتحها في كل مرة يرغب فيها بتقديم المساعدة المالية لأحد".

وعن أفضل الرسائل التي تلقاها بعد عرض المسلسل، قال: "بعض الأشخاص الذين كانوا يعرفون مبروك بشكل شخصي تواصلوا معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكدوا له الشبه الكبير بينهما، ونجاحه في تقديم شخصيته بأدق تفاصيلها كطريقة المشي وأسلوب الحديث، بالرغم من أنه لا توجد الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو للراحل، وأما رد الفعل الثاني فكان من طفل بعث برسالة ليسأل فيها ما إذا كان مبروك قد قدم شهادته في قضية التخابر، ليؤكد له نصار أنه تم تقديم الشهادة المكتوبة التي تركها بالفعل.

وكشف اياد نصار، أنه سيقدم مسرحية استعراضية مع الفنان يحيى الفخراني، معربا عن سعادته الشديدة بالعمل، متابعا: "نجهز لعمل مسرحي استعراضي مبني على نص لبيرم التونسى، وعن طبيعة يومه مع أسرته في شهر رمضان، أشار نصار إلى أن رمضان كان له نكهة خاصة خلال طفولته، قائلا: "جيلنا تمتع برمضان وكنا نقبل على الكثير من الأنشطة ونلعب بسيوف بلاستيكية في الشارع، ونمارس طقوسا جميلا.. وقد اختلف الوضع الآن"، واعتبر أن الأطفال الآن لم يعودوا يقبلوا على هذا النوع من الأنشطة، قائلا: "ابني آدم على سبيل المثال، يطلب من صديقه الذي يزوره في المنزل، أن يرجع إلى منزله ليتمكنا من اللعب على البلاي ستيشن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة