أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13.. منى زكى تبكى بعد رؤية طفلها من خلف زجاج الحضانة.. وتنسب طفلها إلى محمد فراج وعائشة بن أحمد تخبر محمد ممدوح بالأمر.. ونشوب مشادات بين محمد فراج وآدم الشرقاوى بسببها

الإثنين، 26 أبريل 2021 12:30 ص
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13.. منى زكى تبكى بعد رؤية طفلها من خلف زجاج الحضانة.. وتنسب طفلها إلى محمد فراج وعائشة بن أحمد تخبر محمد ممدوح بالأمر.. ونشوب مشادات بين محمد فراج وآدم الشرقاوى بسببها مسلسل لعبة نيوتن
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، والذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بمشهد قام "حازم" محمد ممدوح خلاله بتجهيز غرفة لابنها بمعاونة "يارا" مايان السيد شقيقة زوجته "هنا" منى زكى، وتذكر في مشهد فلاش باك وقت حقن "هنا" لإنجاب طفلهما وكيف ظهرت عليه علامات الخوف عليه والحب الذى كان يجمعهما أيضًا.

منى زكى ومحمد فراج
منى زكى ومحمد فراج

واصطحب "مؤنس" محمد فراج "هنا" منى زكى، إلى المستشفى بعد أن حاول المحامى الخاص بقضيتها بعلاقاته أن تشاهد ابنها من خلف الزجاج الخاص بالحضانة، وطلب "مؤنس" من "هنا" أن تسيطر على نفسها ولا تقوم بفعل متهور لأن الموقف صعب، وانهالت في البكاء بعدما رأت ابنها وتحدثت معه بأنها لن تبتعد عنه وأن ما فعلته كله من أجل مصلحته حتى يحصل على الجنسية الأمريكية.

منى زكى
منى زكى

وتوالت أحداث الحلقة، بذهاب "حازم" محمد ممدوح إلى "بدر" سيد رجب، وعلل سبب غيابه، كما أبدى "بدر" زعله منه بسبب علمه بأنه يستعد للسفر إلى أمريكا دون أن يخبره وطلب منه العسل الذى يريده من زهرة "الأفيون"، وهو ما أكده "حازم" بأنه قريبا سيعطيه العسل الذى يريده كما وعده.

بكاء منى زكى بعد رؤية طفلها فى لعبة نيوتن
بكاء منى زكى بعد رؤية طفلها فى لعبة نيوتن

وظهر على "امينة" عائشة بن أحمد علامات الزعل من "حازم" محمد ممدوح، الذى حاول أن يتحدث بشكل طبيعى، لتعنفه وتطلب منه الاعتذار عن ما بدر منه، وقدم بالفعل الاعتذار وأخبرها انه حصل على فيزا أمريكا وقرر أن يسافر لـ "هنا" منى زكى، بعد أسبوعين، وأخبرها بأنه تحدث مع "هنا" مرة وحيدة، واخبرته "أمينة" بأنها تعرف فتاة تعمل فى القنصلية المصرية وممكن أن تتحدث معها.

محمد ممدوح وعائشة بن أحمد
محمد ممدوح وعائشة بن أحمد

وذهب "زى" آدم الشرقاوى إلى منزل "مؤنس" محمد فراج، وتحدث مع زوجته "سارة"، والتى أوضحت له كل التفاصيل المتعلقة بـ "هنا" من بعد ولادتها، وبسبب غيرتها على زوجها طلبت منه أن يأخذها معه، وحضر مؤنس فجأة بصحبة "هنا" وعنف "زى" بسبب وجوده بمنزله وكيف عرف عنوانه، لتخبره "هنا" بأنها هى من قامت بإعطائه العنوان.

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

تحدث "زى" مع "هنا"، وأعتذر لها عن عدم وجوده وقت ولادتها لأنه لم يكن يعلم بأنها ستنجب طفلها فى وقت مبكر، وطلب منها العودة معه للمنزل، ليتدخل "مؤنس" ويخبره بأن مكان سكنه غير مناسب لها، والانسب تظل موجودة هنا لحين انتهاء القضية، وتدخلت "سارة" وسألت "مؤنس" عن سبب إصراره بسبب شعورها بأن هناك شعور غريب داخل زوجها تجاه "هنا"، فيما أخبرت "هنا" "زى" بأن لا يخاف عليها وأن كل ما يهمها هو الحصول على ابنها ومن ثم العودة إلى بلدها، وطلبت منه الوقوف بجانبها حتى عودة ابنها لها.

منى زكى وادم الشرقاوى
منى زكى وادم الشرقاوى

وشهدت أحداث الحلقة، اتصال "يارا" مايان السيد بشقيقتها "هنا" منى زكى؛ للاطمئنان عليها، وأخبرتها بأن والدتهما ما زالت في العناية المركزة وعلى أجهزة التنفس الصناعى، وطلب "مؤنس" محمد فراج من "هنا" منى زكى، أن يذهبا للمحامى المكلف بقضية طفلها؛ لأنه هناك تطورات، وأخبرهم المحامى بأن تقرير الأخصائية النفسية لم يكن جيدا، وأن الحل الأخير هو أن يحضر والد الطفل ويأخذه، وبسبب عامل الوقت حتى يحصل محمد ممدوح على فيزا أمريكا، سألت "هنا" المحامى إذا قالت على أي شخص بأنه والده فهل يجوز ذلك، وأخبرها بأنها فكرة جيدة، وفكرت في نسب الطفل إلى "زى" ولكن "مؤنس" اعترض على هذه الفكرة، متهمه بأنه شاب صغير وغير مسؤول عن نفسه.

منى زكى ومحمد فراج وادم الشرقاوى
منى زكى ومحمد فراج وادم الشرقاوى

وتلقّى "حازم" محمد ممدوح اتصالا من "سارة" زوجة "مؤنس" محمد فراج، وأخبرته بأنها تتصل دون علم أحد، وأن "هنا" منى زكى والطفل يحتاجانه؛ لأن "هنا" تشعر بالذنب تجاهه، ليسألها لماذا تتحدث معه ولماذا لا يتحدث معه "مؤنس"، لتعتذر له وتغلق الهاتف في وجهه.

محمد فراج
محمد فراج

ذهب "حازم" محمد ممدوح إلى المنحل وأحضر العسل الذى استخراجه من زهرة "الأفيون"، كما طلب منه "بدر" سيد رجب، وبعد عودته إلى الهنجر الذى يقيم فيه المشروع، وجد "أمينة" عائشة بن أحمد والتي أخبرته بأن صديقتها بالقنصلية المصرية في أمريكا أخبرتها بأن ابنه من "هنا" منى زكى، منسوب باسم آخر وهو إبراهيم مؤنس عبد الرحمن، وهو اسم "مؤنس" محمد فراج، الأمر الذى تسبب له في صدمة، وانتهت الحلقة في إطار تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة.

النجمة منى زكى
النجمة منى زكى

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

عائشة بن أحمد فى لعبة نيوتن
عائشة بن أحمد فى لعبة نيوتن

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة