مسنة فى دار رعاية تتلقى 788 بطاقة تهنئة بعيد ميلادها الــ 100

الإثنين، 26 أبريل 2021 09:00 م
مسنة فى دار رعاية تتلقى 788 بطاقة تهنئة بعيد ميلادها الــ 100 هيلين ماكسويل ويحاوطها بطاقات التهنئة بعيد ميلادها الــ 100
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت سيدة تبلغ من العمر 100 عام، 788 بطاقة للاحتفال بعيد ميلادها من غرباء بعد أن طلبت دار الرعاية الخاص بها من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي المساعدة في الاحتفال بهذا اليوم المهم.

السيدة العجوز وحولها بطاقات التهنئة
السيدة العجوز وحولها بطاقات التهنئة

 

شعرت هيلين ماكسويل ليفروي، بسعادة غامرة عندما تلقت مئات البطاقات في عيد ميلادها الــ 100 ، والتي تضمنت عدة بطاقات من غرباء في كندا وأبو ظبي وأستراليا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل"البريطانية.

بطاقات التهنئة
بطاقات التهنئة

 

نشرت مقدمة الرعاية لها، لورا شيلدريك، 33 عامًا، على فيس بوك تطلب من الناس إرسال بطاقات لأنها تعلم أن هيلين لن تتمكن من تلقي أي زيارات من عائلتها في ذلك اليوم.

ليس لديها أطفال ويعيش أبناء أختها وأبناء إخوتها في الخارج، وقد جعلت قيود فيروس كورونا في دار الرعاية من الصعب عليها استقبال أي زوار.

هيلين ماكسويل وهى تقرا بطاقات التهنئة
هيلين ماكسويل وهى تقرا بطاقات التهنئة

 

قالت السيدة شيلدريك إن هيلين، المصابة بالخرف، صُدمت لرؤية الرقم 100 على البطاقات وعلقت عليها "اعتقدت أنني أبلغ من العمر 50 عامًا".

 

وأضافت شيلدريك:"لقد أحببت تمامًا البحث في جميع البطاقات، كانت غارقة بشكل خاص في البطاقات التي تلقتها من تلاميذ المدارس لأنهم رسموها لها".

 

وتابعت:" لقد ظلت تقول فقط "لا يمكنهم جميعًا أن يكونوا لي"، ومرت المعمرة بكل بطاقة تلقتها، قرأت بعضها بنفسها وقرأت بعضها بصوت عالٍ لها".

 

كما احتفل دار الرعاية باليوم بإقامة حفل شاي على الطراز الفيكتوري لهيلين والمقيمين الآخرين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة