مفيش حاجة بالصدفة.. "Animal Spot" وكالة لتدريب الحيوانات على التمثيل.. صور

الإثنين، 26 أبريل 2021 11:00 ص
مفيش حاجة بالصدفة.. "Animal Spot" وكالة لتدريب الحيوانات على التمثيل.. صور تدريب الحيوانات على التمثيل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتع الحيوانات الأليفة بمهارات عديدة بعض منها يجعلها تقوم بحركات طريفة ومضحكة، كما أن هذه الحيوانات سريعة التعلم لأى شيء يخضعون لتعلمه من قبل البشر، وفى تجربة فريدة، تخصصت وكالة إيطالية تدعى "Animal Spot Milano"، فى تدريب الحيوانات على التمثيل.

وتعمل وكالة "Animal Spot Milano"، التى أسستها جوليا باسكواليتى، على إعداد وتدريب الحيوانات لتصبح "ممثلة" وتشارك فى مشاريع فنية وعروض أزياء، إضافة إلى الإعلانات، حيث تتدرب الحيوانات على يد موظفى الوكالة لتصبح محترفة فى عالم ألفن، وذلك بتوفير العناية والاهتمام بهم فى المؤسسة التى تتخصص فى تدريب الحيوانات المختلفة، لدخول عالم السينما والإعلانات.

وكالة إيطالية لتعليم الحيوانات التمثيل (1)

 

ومن جهتها، قالت "باسكواليتى" عن مشروعها ألفريد من نوعه لمجلة "فوج" للأزياء فى نسختها الإيطالية: "ظننت أننى سأصبح مدرسة جامعية، لكن فى النهاية وجدت نفسى فى عالم ألفن، الذى طالما انجذبت إليه، وحضرت مواقع تصوير مختلفة، وهناك أدركت مدى الجهل الموجود فى مشاركة الحيوانات فى المشاريع ألفنية، سواء من جانب الرعاة أو من جانب المدربين".

وأضافت: "لم يتم الاهتمام بالعلاقة مع الحيوان بشكل كافٍ، الأمر الذى انعكس أيضاً على الإبداع والنتيجة النهائية، وانطلاقاً من هذا الوعي، على مر السنين، طورت فكرة إنشاء الوكالة التى أصبحت بعد ذلك حقيقة واقعة"، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

وكالة إيطالية لتعليم الحيوانات التمثيل (2)

 

وكالة إيطالية لتعليم الحيوانات التمثيل (3)

 

ويوضح التقرير أن تنفيذ إعلان أو أى عمل فنى باستخدام الكلاب أو القطط أو الحيوانات الأخرى، يتطلب كثيرا من المهارات التى يقوم فريق وكالة Animal Spot Milano بتقديمها عن طريق تدريب تلك الحيوانات، وتعتمد "Animal Spot" على فريق يتكون بشكل أساسى من النساء، والمهنيين مثل المدربين والأطباء البيطريين والخبراء فى قطاع الأخلاق والترفيه.

ويقوم عمل الوكالة الإيطالية على اختيار الحيوانات المناسبة لكل مشروع فنى، وتدريبها على التصوير من خلال رعاية واحتراف المدربين وتهيئتهم لمشاهد تتطلب تمارين محددة للغاية، ونقل الحيوانات بالوسائل المناسبة.

ويجمع العاملين فى الوكالة الإيطالية "Animal Spot" أمر وأحد هو الشغف الكبير بالحيوانات والطبيعة، الذى يضاف إليه حب الإبداع فى عملهم ألفريد من نوعه، وفى هذه المؤسسة يعمل الجميع على دراسة كل مشروع، واقتراح ما هو أفضل حيوان يمكن إشراكه فى هذا العمل.

وكالة إيطالية لتعليم الحيوانات التمثيل (4)

 

وكالة إيطالية لتعليم الحيوانات التمثيل (5)

 

أما عن أهداف المؤسسة، قالت باسكواليتى: "من المهم لدينا تنمية وتعزيز مهنة جديدة مصنوعة من الصبر والاعتراف بخصائص كل حيوان"، وأضافت: "نحن نود أن نحول عملاً تم القيام به حتى الآن بطريقة قاسية للغاية، من قبل الأشخاص الذين غالباً ما أساءوا معاملة الحيوانات، إلى مهنة تركز أولاً على حماية الحيوانات، بالإضافة إلى رغبتنا فى نشر ثقافة الإبداع التى تتطور من خلال حب واحترام الطبيعة بكل عناصرها وكائناتها".

وعلى مر الأعوام السابقة، تعأونت الوكالة الإيطالية ألفريدة من نوعها مع علامات تجارية شهيرة مثل أرمانى، وبردا، وبولجارى، وإيترو، وغيرها.

وكالة إيطالية لتعليم الحيوانات التمثيل (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة