اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 28/4/2021

الأربعاء، 28 أبريل 2021 11:24 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 28/4/2021 الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء 28/4/2021، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء في مقدمتها إصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا واقتراب جنش لحراسة مرمى الزمالك أمام المقاولون، وعودة فريق الطائرة غدا بعد خسارة بطولة أفريقيا.

فريق طائرة الزمالك يعود إلى القاهرة غدا بعد خسارة لقب أفريقيا

كشف محمد اللقانى المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك عن عودة الفريق إلى القاهرة غدا الخميس بعد خسارة لقب أفريقيا فى البطولة التى اختتمت أمس فى تونس.

جالاتا سراي يقرر تفعيل عقد شراء مصطفي محمد من الزمالك بـ4 ملايين دولار

ذكرت تقارير صحفية تركية اليوم أن إدارة نادي جالاتا سراي قررت بشكل رسمي تفعيل عقد شراء مصطفي محمد مهاجم الفريق المعار من نادي الزمالك نهائيا.

 

تعرف على أحدث حلول الزمالك لتجديد عقد فرجاني ساسي

وضع مسئولو نادي الزمالك، حل جديد لإنهاء ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، الذى ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وذلك بتأجيل صرف مستحقات اللاعب القديمة والتفاوض بخصوص العقد الجديد فقط.

عبد الشافي يجري مسحة كورونا جديدة خلال 48 ساعة

يخضع محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الزمالك، لمسحة طبية جديدة خلال 48 ساعة، للكشف عن فيروس كورونا.

عبد الغني يقترب من خلافة الونش فى تشكيل الزمالك أمام المقاولون

اقترب محمد عبد الغني مدافع الزمالك، من العودة للتشكيلة الأساسية لفريقه، في مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

إصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها الفريق أمس.
 

اللجنة الأولمبية تنفي شطب مرتضى منصور وخالد زين

نفى مسئولو اللجنة الأولمبية ما تردد عن إقدام اللجنة على شطب الثنائي مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمستشار خالد زين رئس الجنة الأولمبية السابق وحرمانهما من مزاولة أي نشاط رياضي.

 

جنش يعود لتشكيلة الزمالك أمام المقاولون

حجز محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك، مكانا في التشكيلة الأساسية لفريقه، في مباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء غدا الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة