حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمتع بنجاحك

الخميس، 29 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمتع بنجاحك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج الجدى العديد من الصفات الإيجابية، فهم يتحملون المسئولية بشكل جيد، لذلك يعتمد عليهم الكثيرين سواء فى العمل أو فى الأسرة، كما يميزهم إلتزامهم الشديد ودقتهم فى المواعيد، وهم من أفضل الأصدقاء الذين يمكن الحصول عليهم لوفائهم واخلاصهم، ولديهم القدرة على السيطرة على انفعالاتهم بشكل جيد، فمن الصعب استفزازهم، ولا يعبرون عن مشاعرهم بسهولة، ومن مشاهيره جيم كارى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

جيم كارى
جيم كارى

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لقد عملت بجهد طوال الفترة الماضية، وقمت بالتخطيط المالى الجيد، وهو ما ستجنى ثماره هذه الأيام، وسيتعجب زملاؤك فى العمل من قدراتك ومجهوداتك، لذا حاول الاستمتاع بنجاحك هذه الفترة.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تفصل حياتك المهنية عن حياتك الشخصية، فقد تأثر شريك حياتك بمشغولياتك وعدم اهتمامك به، وحاول تقليل التوتر فى علاقتك مع حبيبك، وربما يمكنكما الانخراط فى ممارسة نشاط سويًا حتى يشعر بالأمان.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لقد أسرفت كثيرًا فى تناول الأطعمة الدسمة خلال النصف الأول من شهر رمضان، وحان الوقت للانتظام على نظام غذائى صحى، ولكن عليك أولًا استشارة متخصص، حتى تستطيع تعويض الفترة الماضية بطريقة صحيحة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

يعتبرك الكثير من أصدقائك مخزن لأسرارهم، لا تخن ثقتهم وحاول تقديم النصيحة والمشورة المناسبين، وعليك توخى الحذر بشأن ما تقوله أو تفعله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة