ميلان ضد سامبدوريا .. بيولي: مباراة معقدة ونشعر بخيبة أمل

السبت، 03 أبريل 2021 05:42 م
ميلان ضد سامبدوريا .. بيولي: مباراة معقدة ونشعر بخيبة أمل بيولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف ستيفانو بيولي مدرب ميلان بأن لاعبيه لم يفعلوا الكثير للفوز على سامبدوريا بعد تعادل الفريقين 1-1 يوم السبت، مشيرا إلى أنها كانت مباراة معقدة، فى المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الايطالي علي ملعب "سان سيرو".

قال بيولي لقناة "ميلان تي في" بعد المباراة: "أنا أتفق تمامًا لقد فعلنا القليل جدًا، حتى لو كان بإمكاننا الفوز بها قبل النهاية، لقد فعلنا القليل جدًا، ولعبنا بدون إيقاع ولم يكن أسلوبنا هو الصحيح، كانت مباراة معقدة بالنسبة لنا".

أضاف بيولي: "سامبدوريا لعب بنفس الطريقة التي لعب بها في مباراة الذهاب، اليوم كان هناك إيقاع أقل، فضلنا دفاعهم الذي كان منظمًا جيدًا، أجد صعوبة في أن أكون سعيدا، كان يجب أن يكون الأداء مختلفًا، وكانت هناك جميع المواقف المناسبة للعب بكثافة وجودة أكبر".

تابع: "هذا يجب أن يجعلنا نشعر بخيبة أمل ومرارة، والآن يجب أن نظهر أنه يمكننا البدء من جديد على الفور".

وأتم: "قمت بالاختيارات بناءً على اللاعبين الذين لعبوا كثيرًا للمنتخبات الوطنية، كل شيء مفتوح للنقد، فبعد هذا الأداء لا يتعلق الأمر بلاعب أو مركز، لم يقدم الفريق أداءً يرقى إلى مستوانا".

ميلان ضد سامبدوريا
 

وبهذه النتيجة، يفقد ميلان نقطتين ثمينتين فى مشوار الصراع على لقب الدوري الإيطالي، ويصل للنقطة 60 في وصافة جدول ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد سامبدوريا للنقطة 36 فى المركز العاشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة