أكرم القصاص - علا الشافعي

أرنبنا الصغير.. ابنة جيجى حديد × صورة بملابس تنكرية بأول عيد فصح لها

الإثنين، 05 أبريل 2021 01:00 م
أرنبنا الصغير.. ابنة جيجى حديد × صورة بملابس تنكرية بأول عيد فصح لها ابنة جيجي حديد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، متابعيها بصورة جديدة لابنتها من النجم العالمى زين مالك، والتي تحتفل معها بأول عيد فصح، حيث ظهرت الطفلة مرتديه ملابس تنكرية وتجلس علي أرض حديقة، وعلقت جيجي على الصورة التى نشرتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، "أرنبنا الصغير.. عيد الفصح الأول"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث حصدت أكثر من 3 مليون و824 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

ابنة جيجي حديد
ابنة جيجي حديد

واعتادت جيجى حديد على التقاط الصور بصحبة ابنتها منذ ولادتها وحتى الآن، ونشرها عبر حسابها على موقع انستجرام، هذا إلى جانب الصور التى تلتقط لهما معًا بعدسات مصورى الباباراتزى الذين يرصدونهما أثناء جولاتهما الخارجية، ولكن تحرص عارضة الأزياء العالمية علي عدم ظهور وجه ابنتها فى جميع هذه الصور.

وكانت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، خطفت الأنظار بعد عودتها للعمل أثناء تواجدها فى عرض أزياء فيرساتشى لخريف وشتاء 2021 فى أسبوع الموضة بميلان هذا الشهر.

 
جيجي حديد
جيجي حديد

وظهرت إلى جانب شقيقتها الصغرى بيلا البالغة من العمر 24 عاما، وعززت جيجي حديد بذلك مكانتها كعارضة أزياء حينما عادت إلى منصة عرض الأزياء بعد 5 أشهر من ولادة ابنتها خاى، حيث تألقت في أسبوع الموضة بميلان إلى جانب شقيقتها بيلا في العرض الافتراضي المسجل مسبقًا الذي نشر على موقع "يوتيوب" مؤخرا، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأنجبت جيجى حديد أول أطفالها، فى نهاية شهر سبتمبر من العام الماضى، واعتادت على الظهور بصحبتها دون الكشف عن وجهها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة