أكرم القصاص - علا الشافعي

بوروسيا دورتموند يرد على أنباء رحيل هالاند

الإثنين، 05 أبريل 2021 07:53 م
بوروسيا دورتموند يرد على أنباء رحيل هالاند هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز خواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن النادي مستعد للاستماع إلى العروض المقبلة إلى نجم الفريق النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، وكذلك الإنجليزي جادون سانشو جناح الفريق.

وفي حديثه مع موقع "جول العالمي" عن اللاعب الدولي الإنجليزي ، قال فاتسكه: "إذا كان هناك عرض استثنائي، فسنناقشه مع اللاعب والوكيل، كما هو الحال دائمًا، ومع ذلك، أنا متأكد من أن سوق الانتقالات لن يعمل إلا بشكل محدود للغاية هذا الصيف".

أضاف: "خاصة في الأندية الكبيرة حقًا، يمكنك معرفة نوع الجروح التي أحدثها فيروس كورونا، وهي ليست صغيرة تلتئم في غضون أسبوعين".

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي سجل 36 هدفًا في الدوري الألماني منذ انضمامه إلى النادي في عام 2017 ، لن يكون ثمنه قليل، حيث تشير اتقارير إلى أنه سيكلف ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني، وقد ارتبط بمانشستر يونايتد وبرشلونة.

وعن هالاند قال: "سنناقش هذا الأمر مع إيرلينج هالاند ووالده ووكيل أعماله مينو رايولا، نريده أيضًا أن يكون سعيدًا بالبقاء معنا، ليسجل أهداف لدورتموند العام المقبل عن قناعة، لا توجد خطة بديلة".

على الرغم من ذلك ، سيشعر دورتموند بالقلق من الشرط الجزائي لللاعب النرويجي الدولي البالغ 65 مليون جنيه إسترليني، والذي يمكن تفعيله في الصيف المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة