سارة تنفذ لوحات مبتكرة للجوكر وفانديتا من قشر اللب وأعواد الكبريت

الإثنين، 05 أبريل 2021 06:00 م
سارة تنفذ لوحات مبتكرة للجوكر وفانديتا من قشر اللب وأعواد الكبريت لوحة بأعواد الكبريت للجوكر
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تبدو طريقة غاية في الغرابة والتي اتبعتها سارة نبيل الفتاة العشرينية في رسم وتنفيذ بعض اللوحات الفانتازي، والتي تحمل شكل اشبه بالكاريكاتير مستخدمة بعض الخامات الغريبة للرسم منها قشور اللب وأعواد الكبريت وبعض الفواكه والخضراوات. 

لوحة بأعواد الكبريت
لوحة بأعواد الكبريت

وقالت سارة في حديثها لـ"اليوم السابع" إنها خريجة نظم ومعلومات ولكن الفن وخاصة تنفيذ اللوحات الفانتازي هوايتها التي طالما احبتها، ومضيفة أنها منذ الصغر كانت تنفذ بعض الصور والرسومات لشخصيات عالم ديزني الشهيرة، ومنها اكتسبت كثير من الخبرة في رسم تفاصيل جميلة وغير منطقية من الخيال خلال لوحاتها، مشيرة إلى أنها بدأت في تصميم بورتريهات مجسمة وهي طفلة حينما نفذت غرفة كاملة لعرائسها، ومنها تم تشجيعها من قبل والدتها ومعلمتها اللاتي كانتا لها نعم الدعم.

احد تصميمات سارة
احد تصميمات سارة

وأضافت: "نفذت غرفة نوم اطفال مكونه من اثنين سرير وكومود نسخة طبق الأصل من غرفتي مع أخي، وكان وقتها لا يوجد قنوات تعليمية ولا يوتيوب فكان تعليمي لنفسي بنفسي"، قائلة: "كبرت ودخلت ثانوي فني صناعي خمس سنين باختياري، فماما وبابا شجعوني ادرس حاجة بحبها، ومن خلال دراستي نميت الموهبة واهتميت أكثر بالرسم".

لوحة بقشور اللب
لوحة بقشور اللب

اهتمت سارة بالتصوير أيضاً بجانب هوايتها والتي جعلتها تعرف الكثير عن كيفية الحصول على أفضل صورة وظهور أوضح لتفاصيل تصميماتها الغريبة والمميزة، وقالت: "صورت شغل كتير بالموبايل"، مضيفة، "مع أحد المجموعات على الفيس بوك لتعليم التصوير أيضاً بدون مقابل".

خطوات التنفيذ
خطوات التنفيذ

وتابعت، أنها لم تستطع الالتحاق بكلية الفنون التطبيقية والتي كانت حلماً بالنسبة لها، لكن بعد فترة من التحاقها بأحد معاهد النظم والمعلومات أصبحت تشارك أعمالها الفنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنها حصلت على كثير من الفرص لرسم أغلفة الكتب لمشاهير السوشيال ميديا مستخدمه طريقتها الفريدة في تجسيد اللوحات الفانتازي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة