أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد جينيفر لوبيز فى جلسة تصوير على البحر بدون خاتم الخطوبة

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:40 م
شاهد جينيفر لوبيز فى جلسة تصوير على البحر بدون خاتم الخطوبة جينيفر لوبيز
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز لجلسة تصوير جديدة على البحر بساحل فلوريدا للترويج لمنتجاتها، ومن المقرر نشر هذه الصور مع حوار لها على صفحات مجلة InStyle.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
 
ومن المنتظر أن يتضمن حوار المجلة تصريحات من النجمين بن أفليك ومارك أنتوني حول علاقتهما مع لوبيز السابقة حيث تحدثا عن حياتها المهنية المذهلة التي دامت 30 عامًا، إلا أن حبيبها الحالي أليكس لم يدل بأى تصريحات في الحوار والمفاجأة ان جي لو لم تكون ترتدي خاتم الخطوبة الماسي، الذي تبلغ قيمته مليون دولار، والذى تم تقديمه لها في عام 2019 .
 
وعلى جانب آخر حسب ما نشر موقع ديلى ميل يقال إن جينيفر لوبيز كانت مع خطيبها أليكس رودريغيز منذ أكثر من شهر ، على الرغم من أن المقربون منها نفوا ذلك.
 
جلسة تصوير جديدة لجينيفر لوبيز
جلسة تصوير جديدة لجينيفر لوبيز
جلسة تصوير جينيفر لوبيز بدون خاتم الخطوبة
جلسة تصوير جينيفر لوبيز بدون خاتم الخطوبة

 

 
وكانت قد ظهرت لوبيز برفقة خطيبها أليكس رودريجيز، في إعلان عن نوع فيتامين جديد، حيث كشفت لوبيز عن الحملة الإعلانية على الانستجرام الخاص بها، وهو ما تسبب في طرح سؤال هل الثنائي عادا سويا أم أنهما لم ينفصلا من الأساس.
 
وعلي جانب آخر أمضت جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز بعض الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في جمهورية الدومينيكان، وسطانتشار أخبار تفيد بانفصالهما، حسبما ذكر موقع ديلي ميل، وذلك بعدما نشر لاعب البيسبول لقطات اثناء تواجدة على الجزيرة ، التيتصور بها لوبيز فيلمها القادم Shotgun Wedding.
 
جلسة تصوير جينيفر لوبيز على البحر
جلسة تصوير جينيفر لوبيز على البحر

 

فى حين قال مصدر لمجلة peolpe إن رودريجيز عاد إلى جمهورية الدومينيكان في نهاية هذا الأسبوع حتى يتمكن من قضاء بضعة أيام أخرى مع جينيفر.
 
وكانت قد أعلنت مصادر مقربة من جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز، أنهما سيبقيان معًا، وذلك بعد الأنباء التى انتشرت على لسانمصادر أخرى عبر المواقع ووكالات الأنباء العالمية، عن انفصالهما، وقالت المصادر المقربة من الثنائى، إنهما قالا فى بيان مشترك: "نحن نعمل على بعض الأشياء"، وذك وفقا لموقع people.
 
 
جينيفر لوبيز وخطيبها
جينيفر لوبيز وخطيبها
جلسة تصوير جينيفر لوبيز على البحر بدون خاتم الخطوبة
جلسة تصوير جينيفر لوبيز على البحر بدون خاتم الخطوبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة