أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الزمالك.. الترجي يحسم مواجهة الأولمبي الباجي بركلة جزاء مثيرة للجدل

الأربعاء، 07 أبريل 2021 07:20 م
مجموعة الزمالك.. الترجي يحسم مواجهة الأولمبي الباجي بركلة جزاء مثيرة للجدل بن رمضان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الترجي الرياضي فوزا ثمينا على ضيفه الأولمبي الباجي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي "رادس"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري التونسي للموسم الحالي 2020-2021.

سجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب محمد علي بن رمضان في الدقيقة 19 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، بعد ان أظهرات عدسات الكاميرات تعرض حمدي النقاز للعرقلة من خارج منطقة الجزاء.

وتعرض كلوزيه أجبوزو لاعب فريق الأولمبي الباجي للطرد في الدقيقة 79 من أحداث اللقاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الترجي إلى 49 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن النجم الساحلي الوصيف، بينما فريق الأولمبي الباجي في المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

جدير بالذكر أن فريق الترجي يستعد لخوض مواجهة ضيفه مولودية الجزائر، يوم السبت المقبل، في ختام دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يأمل نادي الزمالك في انتصار الترجي من أجل التأهل لدور الثمانية رفقة الفريق التونسي، حال الفوز على تونجيث السنغالي.

وأراح فريق الترجي بعض لاعبيه الأساسيين في مباراة اليوم قبل مواجهة المولودية، أبرزهم الحارس فاروق بن مصطفى، عبد القادر بدران، فوسيني كوليبالي، حمدو الهوني، وخالد عبد الباسط.

وكان فريق النجم الساحلي قد حقق فوزا كبيرا على شبيبة القيروان بنتيجة 5-1 في وقت سابق اليوم، كما فاز الصفاقسي على نجم المتلوي بهد، وبنفس النتيجة تغلب الإفريقي على الاتحاد المنستيري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة