المنشد مينا عاطف: أول مرة سمعت "مولاى" على القهوة.. وافتكرتها أغنية.. فيديو

الجمعة، 09 أبريل 2021 03:00 م
المنشد مينا عاطف: أول مرة سمعت "مولاى" على القهوة.. وافتكرتها أغنية.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف تلفزيون اليوم السابع، المنشد مينا عاطف، أول مُنشد مصري مسيحي يبتهل الأناشيد الدينية الإسلامية، حيث تفاصيل وكواليس دخوله مجال الإنشاد الديني.

وقال مينا عاطف، خلال حواره مع جيرمين المناديلي :"نحن عائلة غنائية، ووالدي كان يغني مولاي وينشدها في المنزل.. أهلي وأصدقائي كانوا سعدًا بشكل كبير.. أحب الإنشاد كثيرًا ولم أسعى للشهرة، والأمر جاء بالصدفة فقط"، لافتًا إلى أنه أول مرة يستمع فيها لأنشودة "مولاي" كانت خلال جلوسه على إحدى المقاهي، وكان يظنها أغنية.

نرمين المناديلى ومينا عاطف
نرمين المناديلى ومينا عاطف

وأشار إلى أنه تقدم إلى مسابقة الإنشاد الديني ، موضحًا: "لجنة الشيوخ لما تعترض أو يكون لديها أي رد فعل على الموقف، ولكن حالات التعجب كانت من المتسابقين.. ومولاي أول مرة سمعتها كانت على القهوة، وأعجبت بها كثيرًا وقررت حفظها وإنشادها".

واستطرد: "شاركت في العديد من حفلات الإنشاد الديني وخاصة في دار الأوبرا، وغيرها من الحفلات الأخرى"، مؤكدًا:" بجهز لحاجات في رمضان هدية مني لأخوتي المسلمين.. ودوري كمرنم في الكنسية لا يتعارض مع الإنشاد.. وعلى سبيل الكوميديا في مرة لقيت أبونا بيقولي يا مولانا يا شيخ مينا، والتعامل مع الموضوع بحب كبير جدًا، دون أي تعصب أو كراهية".

وتابع قائلًا:"أسعى للدمج بين الترانيم والتواشيح مهمتي القادمة، وحاليًا أعمل على أغنية تمزج بين اللونين، وسأطلقها قريبًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة